الثلاثاء , 19 مارس 2024

فندق دي فرانس فيينا النمسا Hotel de France Vienna

فندق دي فرانس فيينا النمسا Hotel de France Vienna

يعتبر فندق دي فرانس فيينا من فئة فنادق 5 نجوم، وهو يقع في حي انرشتات -فيينا ويتمتع بموقع مركزي في شارع رينغ شتراسة RingstraBe وهو يعتبر من أفخم وأكثر الشوارع أناقة في مدينة فيينا، كما يمكن الوصول منه الى شارع التسوق والمشاة وشارع ماريا هلفر خلال دقائق عن طريق سيارة الاجرة، وهو يبعد مسافة 50 متر من محطة مترو شوتينتور وهذا يسهل عملية التنقل من الفندق إلى المعالم السياحية في مدينة فيينا.

يقدم فندق دي فرانس فيينا للضيوف اشهى الأكلات النمساوية بالإضافة إلى الأطباق اليابانية وهذا من أكثر ما أحبه الضيوف المقيمين في فندق دي فرانس فيينا، ويضم الفندق غرف كثيرة منها غرفة ديلوكس مزدوجة وغرفة مزدوجة كلاسيكية وأيضًا جناح جونيور، ويقدم الفندق عرض خاص غرفة كلاسيكية مزدوجة و غرفة مفردة صغيرة.

فندق دي فرانس فيينا
فندق دي فرانس فيينا Hotel de France Vienna – إحجز الان

موقع فندق دي فرانس فيينا:

يقع فندق دي فرانس في مدينة فيينا في حي انرشتات الشهير ويتميز هذا الحي بأنه يخلق اجواء تساعد على التنزه والسير فيه ليلاً، كما أن الفندق قريب جداً من جميع الخدمات السياحية والمتاجر الشهيرة التي تضم أكبر تشكيلة من موديلات الموضة، ويستطيع الضيوف الاستمتاع بفخامة المكان في مدينة الجمال فيينا القديمة ويكون هذا في وسط القصور الإمبراطورية الفاخرة، وأيضًا التمتع بالشوارع الساحرة المرصوفة بالحصى، والمسارح المُذهبة التي تعرض معزوفات موسيقية لبيتهوفن وغيره.

الاماكن السياحية القريبة من فندق دي فرانس فيينا:

يتميز فندق دي فرانس فيينا بالقرب من الخدمات التجارية والسياحية ويفضل الضيوف السير في الحي والتنزه، وهو بالقرب من مطعم Zum Leupold ويقع بالقرب من عدد مقاهي وبارات كثيرة.
1- ساحة ستيفانز بلاتز stephansplatz تبتعد حوالي 1 كلم عن الفندق ويسهل الوصول لها خلال دقائق.
2- ساحة فرايونغ وهي من أجمل الساحات الموجودة في النمسا ويتم فيها رؤية الورود والزهور المنتشرة في سنتر فرايونغ وهي تعطي شعور بالسعادة والرومانسية.
3- متحف ألبرتينا الذي يعتبر من أهم المتاحف الفنية والتاريخية في فيينا يعتبر قريب من الفندق أيضاً.

ساحة سيتفن بلاتز في فيينا
ساحة ستيفن بلاتز يسهل الوصول لها من فندق دي فرانس فيينا

فندق دي فرانس فيينا – إحجز الان بدون تردد !!

4- جامعة فيينا تعد من أقدم الجامعات في النمسا وثاني أقدم جامعة في الإمبراطورية الرومانية بعد جامعة كارولينا في براج وتم تأسيسها في عام 1348 بأمر الإمبراطور كارول الرابع.
5- قصر بلفيدير الذي يعتبر من أجمل القصور التاريخية في فيينا يمكن الوصول له خلال دقائق بالسيارة.
6- شارع كارنتنر شتراسه للتسوق والمشاة وشارع ماريا هلفر يسهل الوصول لهم بالمواصلات العامة.

عنوان وموقع فندق دي فرانس فيينا:

شاهد أيضاً: فندق بارك حياة فيينا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *