الثلاثاء , 19 مارس 2024

فندق كورتيارد باي ماريوت براتر ميسي فيينا Courtyard by Marriott Vienna

فندق كورتيارد باي ماريوت براتر ميسي فيينا Courtyard by Marriott Vienna

يقع فندق كورتيارد باي ماريوت براتر ميسي فيينا في حي ليوبولد شتات وهو من أشهر أحياء النمسا الموجودة في مدينة فيينا – فيينا وهو فندق من فئة 4 نجوم وحاصل على تقدير رائع من نزلاء الفندق.
ويوجد فندق كورتيارد باي ماريوت براتر بجوار مركز المؤتمرات والمعارض ريد ميسه فيينا الشهيرة وهي تعتبر من أحد أهم المعالم السياحية الألمانية الموجودة في مدينة فيينا، ويقع الفندق على بعد دقيقة واحدة سيراً على الأقدام من محطة مترو الأنفاق كريو وهذا يُسهل الوصول إلى وسط مدينة فيينا في غضون 10 دقائق فقط.

وأكثر ما يميز فندق كورتيارد باي ماريوت براتر ميسي فيينا التصميم الداخلي الواسع وأيضًا العصري الحديث، ويقدم مطعم الفندق المأكولات الألمانية والدولية أيضًا، كما ان الفندق يقع بالقرب من منتزه براتر الترفيهي الشهير على بعد مسافة 10 دقائق سيراً ويمكن أيضًا الوصول إلى عجلة فيريس العملاقة في غضون 20 دقيقة سيراً على الأقدام، كما أن يقع إستاد ارنست هابل ومركز ستاديون وهو مركز التسوق الأشهر في فيينا على بعد 15 دقيقة سيرًا، ويقدم الفندق جناح من غرفة نوم واحدة و غرفة ديلوكس وأيضًا غرفة مزدوجة أو توأم.

فندق كورت يارد ماريوت فيينا
فندق كورتيارد باي ماريوت براتر ميسي فيينا – إحجز الان

موقع فندق كورتيارد باي ماريوت براتر ميسي فيينا:

يوجد فندق فندق كورتيارد باي ماريوت فيينا في حي ليوبولد شتات في مدينة فيينا وهو على مقربة من الأماكن السياحية الأشهر عالميًا ويقع بالقرب من الشوارع التسويقية الأشهر في ألمانيا فهي يقترب من سوق Karmelitermarkt وبجوار العديد من المقاهي وأيضًا البارات والحانات Grü Bistro وقريب من وسائل المواصلات العامة.

الاماكن القريبة من فندق كورتيارد باي ماريوت براتر ميسي فيينا:

يوجد فندق كورتيارد باي ماريوت فيينا في قلب مدينة فيينا وبالقرب من جميع المزارات الألمانية السياحية الشهيرة ومنهم.
1- ساحة ستيفانز بلاتز تبتعد حوالي 3.1 كلم عن فندق كورت يارد ماريوت فيينا ويسهل الوصول لها.
2- شارع كارنتنر شتراسه او شارع التسوق والمشاة في فيينا يبتعد حوالي 5.8 كلم عن الفندق.
3- شارع ماريا هلفر الذي يعتبر من افضل اماكن التسوق في فيينا يبتعد حوالي 12 كلم عن الفندق.

ساحة ستيفن بلاتز في فييناساحة ستيفانز بلاتز في فيينا

فندق كورتيارد باي ماريوت براتر ميسي فيينا – إحجز الان

4- قصر بلفيدير وهو عبارة عن مبنى تاريخي ومكون من قصرين باروكيين وهو العلوي والسفلي لونه برتقالي مع تواجد إسطبلات في القصر، القصر يقع في حديقة باروكية، وقد كان هذا القصر مسكن الأمير يوجين من سافوي.
5- متحف ألبرتينا الذي يعتبر من أهم المتاحف الفنية والتاريخية في فيينا يبتعد حوالي 3.4 كلم.
6- دار أوبرا فيينا ويعود تأسيسها أول مرة إمبراطورية الهابسبورغ إلى عام 1625 بالهوفبورغ في فيينا في بلد اكتسب تقاليد موسيقية راقية، وتم إعادة تأسيسها في عام 1810.

شاهد أيضاً: فنادق فيينا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *