الثلاثاء , 19 مارس 2024

فندق بارك حياة فيينا النمسا Park Hyatt Vienna Hotel

فندق بارك حياة فيينا النمسا Park Hyatt Vienna Hotel

يعتبر فندق بارك حياه فيينا من فئة فنادق 5 نجوم وهو من افضل الفنادق القريبة من شارع التسوق والمشاة في فيينا شارع كارنتنر شتراسة الذي يقع في سنتر المدينة، كما يعتبر قريب من الاماكن السياحية ويسهل الوصول منه الى الكثير من معالم المدينة مثل قصر البرتينا وحديقة شتاد بارك الشهيرة، ويمكن الوصول منه الى شارع ماريا هلفر خلال دقائق بالسيارة، وهو مناسب للمسافرون العرب الى فيينا، ويحتوي على أجنحة فخمة مناسبة لقضاء شهر العسل للعرسان.

يضم فندق بارك حياة فيينا الكثير من الغرف والاجنحة الفخمة  ويتميز بمساحات كبيرة ومختلفة من الغرف والأجنحة و تتراوح مساحة الغرف والأجنحة بين 35 متر إلى 170 متر وتم تزويد جميعها بالمكيفات وتم اختيار جميع المفروشات بشكل عصري وجذاب وهذا أكثر ما احبه ضيوف فندق بارك حياه فيينا، كما ان الفندق يوفر منطقة اجتماعات عصرية وتصل مساحتها إلى 800 متر مربع.

فندق بارك حياة فيينا
فندق بارك حياة فيينا Park Hyatt Vienna Hotel – إحجز الان

موقع فندق بارك حياه فيينا:

يتميز فندق بارك حياة فيينا بموقعه الرائع كونه قريب من شارع التسوق والمشاة كارنتنر شتراسة فيمكن الوصول بسهولة إلى أغلب المعالم السياحية الأكثر شهرة في مدينة فيينا الساحرة مثل ساحة ستيفن بلاتز الشهير وأيضًا شارع التسوق كارنتنر شتراسة يبعد مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام، كما يقع الكثير من المتاجر الفاخرة بالإضافة إلى العديد من البارات والمقاهي فهي على بُعد خطوات، ويبعُد مركز همبورغ للمؤتمرات والفعاليات مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام.

فندق بارك حياة فيينا
فندق بارك حياة فيينا – إحجز الان بدون تردد !!

الاماكن السياحية القريبة من فندق بارك حياه فيينا:

1- شارع كارنتنر شتراسه الذي يعتبر شارع التسوق والمشاة في فيينا قريب من الفندق ويمكن الوصول اليه خلال دقائق فقط سيراً على الاقدام، ويحتوي الشارع على العديد من محلات الماركات العالمية والمطاعم والمقاهي ومراكز التسوق.
2- ساحة ستيفن بلاتز stephansplatz التي تعتبر من اشهر الساحات في وسط مدينة فيينا وفيها الكنيسة الأم لرئيس أساقفة فيينا وفيها كرسي أرشدوك فيينا الحالي، يمكن الوصول لها خلال دقائق أيضاً.
3- متحف ألبرتينا الذي يعتبر من أهم المتاحف الفنية في فيينا يعتبر قريب من فندق بارك حياة فيينا.

فندق بارك حياة فيينا المسافرون العرب
فندق بارك حياة فيينا – إحجز الان بدون تردد !!

أماكن سياحية أخرى قريبة من فندق بارك حياة فيينا:
4- حديقة شتاد بارك الشهيرة يمكن الوصول لها خلال دقائق فقط سيراً على الاقدام او بالسيارة.
5- شارع ماريا هلفر Mariahilfer Strasse وهو من افضل مناطق التسوق في فيينا يبتعد تقريباً 5.2 كلم.
6- ساحة ماريا تيريزا الذي يقام فيها اسواق شعبية وسوق الكريسماس خلال الاعياد قريبة من الفندق.

شاهد أيضاً: فندق زاخر فيينا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *