الثلاثاء , 19 مارس 2024

فنادق فيينا شارع المشاة والتسوق كارنتنر شتراسة Karntner Strasse

الحجز في أفضل فنادق فيينا شارع المشاة والتسوق كارنتنر شتراسة Karntner Strasse Hotels Vienna

يوجد العديد من الفنادق والشقق الفندقية الفخمة الواقعة في شارع المشاة والتسوق في فيينا المعروف بأسم شارع كارنتنر شتراسة وهو من أكثر الشوارع حيوية في النمسا, والذي يعتبر قريب من الاماكن السياحية في فيينا مثل ساحة ستيفن بلاتز وشارع ماريا هلفر للتسوق المليء بالمطاعم الحلال والمقاهي العربية والمحلات التجارية والمولات ومراكز التسوق, كما يمكن الوصول الى حديقة شتاد بارك وقصر شونبرون خلال دقائق فقط من خلال سيارة الاجرة, وهذه الفنادق مناسبة لقضاء شهر العسل للعرسان خاصة للمسافرون العرب الى فيينا.

فنادق فيينا شارع المشاة
إخترنا لكم بعد أفضل الفنادق القريبة من شارع المشاة في فيينا

أفضل فنادق فيينا شارع المشاة والتسوق:

1- فندق جراند فيينا Grand Hotel Wien – إحجز الان

فندق غراند فيينا يعتبر من فئة 5 نجوم وهو من أفضل الفنادق الفخمة والمناسبة لقضاء شهر العسل في فيينا على الاطلاق, يتميز بفخامة غرفه ومساحتها الواسعة والكبيرة وتصميماته الفخمة, كما أنه قريب من شارع التسوق والمشاة Karntner Strasse ومن محطة مترو كارلسبلاتز التي يمكن الوصول من خلالها الى العديد من المناطق السياحية, وهو مناسب للمسافرون العرب.

2- فندق زاخر فيينا Hotel Sacher Wien – إحجز الان

يعتبر فندق زاخر من أفضل الفنادق القريبة من شارع التسوق في فيينا وهو من فئة 5 نجوم أيضاً, مناسب لقضاء شهر العسل للعرسان وقريب من جميع الخدمات السياحية مثل المحلات التجارية ومراكز التسوق ومن المطاعم والمقاهي ومن كازينو فيينا ومتحف البرتينا الشهير, كما يتميز بتصميماته الانيقة والعصرية والتي تلاقي إعجاب جميع النزلاء.

3- فندق دو أند كو فيينا DO&CO Hotel Vienna – إحجز الان

يعتبر فندق دو اند كو من أفضل الفنادق الفخمة في وسط المدينة وهو قريب من جميع الاماكن السياحية في فيينا مثل شارع التسوق والمشاة ومن ساحة ستيفن بلاتز ومحطة مترو الانفاق وشارع غرابن للتسوق ومركز تسوق ستيفل مول, يتميز بغرفه الفخمة والراقية والتراس المطل على المدينة, وهو مناسب لقضاء شهر العسل للعرسان وللمسافرون العرب الباحثين عن فنادق فخمة في فيينا.

4- فندق بريستول – فندق مجموعة لوكسري Hotel Bristol – إحجز الان

يعتبر فندق ريستول فيينا من فئة 5 نجوم وهو من أفضل الفنادق القريبة من شارع التسوق والمشاة ومن محطة المترو والمحلات التجارية والمطاعم والمقاهي, كما أنه مناسب لقضاء شهر العسل للعرسان, وقد تم تصميمه على الطراز الكلاسيكي الفخم.

5- فندق أمباسادور فيينا Ambassador Hotel – إحجز الان

يعتبر فندق أمباسادور من فئئة 5 نجوم ويقع مباشرة في شارع التسوق والمشاة المعروف بشارع كارنتنر شتراسة وهو قريب من ساحة ستيفان بلاتز ومن ميدان ساحة كارلسبلاتز ومن شارع غرابن Graben للتسوق, ومن جميع الاماكن السياحية في وسط مدينة فيينا وهو مناسب للمسافرون العرب وللعرسان الباحثين عن غرف كبيرة وواسعة.

هذه كانت بعض أفضل فنادق فيينا شارع المشاة والتسوق والمناسبة لقضاء شهر العسل للعرسان خاصة للمسافرون العرب الذين يرغبون بالبقاء بالقرب من الخدمات السياحية في وسط مدينة فيينا في النمسا, وننصحكم بالحجز في أحد هذه الفنادق الفخمة بكل ثقة وأمانة.

Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *