الثلاثاء , 19 مارس 2024

فندق بيز جواهر إسطنبول شيشلي Biz Cevahir Hotel Istanbul

الحجز في فندق بيز جواهر إسطنبول شيشلي Biz Cevahir Hotel Istanbul

موقع فندق بيز جواهر يعتبر قريب من المولات مثل مركز جواهر مول ومركز كانيون مول التي يمكن الوصول اليها خلال 10 دقائق بالسيارة, ويبتعد تقريبا 900 متر فقط عن مركز ومجمع أستوريا مول للتسوق كما يسهل الوصول الى محطة المترو التي تبتعد فقط 250 متر عن الفندق والى المحلات والمطاعم والمقاهي في منطقة التسوق في عثمان بيك وشارع نيسانتاسي.

كما تسهل الوصول من فندق بيز جواهر في شيلشي الى الاماكن السياحية في وسط المدينة مثل شارع الاستقلال الشهير وساحة ميدان تقسيم سكوير, ويبتعد فقط 13 كلم تقريباً عن الاماكن السياحية في مدينة السلطان أحمد وهو مناسب للمسافرون العرب.

فندق بيز جواهر اسطنبول لحجز فندق بيز جواهر إسطنبول Biz Cevahir Hotel Istanbul: إضغط هنا

يعتبر فندق بيز جواهر إسطنبول شيشلي من فئة 5 نجوم وهو فندق فخم وراقي مناسب لسكن الشباب والعائلات ويضم غرف عائلية وغرف ثلاثية عائلية أو شبابية وأجنحة واسعة وكبيرة مثل جناح رئاسي الذي يتسع لاربعة أشخاص كبار وأجنحة خاصة لرجال الاعمال ولقضاء شهر العسل للعرسان بالاضافة الى سوبيريور وديلوكس مزدوجة أو توأم, ويعتبر من الفنادق الفخمة والرخيصة.

كما يحتوي فندق بيز جواهر على مسبح داخلي وغرفة بخار وساونا ومركز لياقة بدنية مع خدمة مساج للنزلاء, ويوفر رحلات سياحية يومية في إسطنبول وخدمة النقل من والى مطار أتاتورك الدولي.

عنوان فندق بيز جواهر اسطنبول: Buyukdere Cad. No:117 Gayrettepe, 34394 إسطنبول شيشلي تركيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *