Booking.com
الرئيسية » ألمانيا » قارمش » برنامج سياحي في قارمش المانيا لمدة 6 أيام

برنامج سياحي في قارمش المانيا لمدة 6 أيام

برنامج سياحي في قارمش المانيا لمدة 6 أيام

نقدم لكم جدول برنامج سياحي في قارمش 6 أيام 5 ليالي مع زيارة أجمل الاماكن السياحية في قارمش مثل بحيرة ايبسي والتلفريك والخوانق المائية ونهر بارتناش, البرنامج مناسب لقضاء شهر العسل للعرسان وللمسافرون العرب الذين يرغبون بالسفر الى قارمش لمشاهدة أجمل المعالم السياحية الطبيعية والذهاب في رحلات يومية.

تعتبر مدينة قارمش أحد أهم المدن للوجهات السياحية في ألمانيا، حيث يذهب العديد من السياح من مختلف أنحاء العالم إليها للاستمتاع بجمال طبيعتها وأماكنها السياحية المميزة.
إليك واحد من أفضل البرامج السياحية لمدينة قارمش في 6 أيام

برنامج سياحي في قارمش
برنامج سياحي في قارمش المانيا لمدة 6 أيام

برنامج سياحي في قارمش لمدة 6 ايام:

1- اليوم الأول: ستكون الوجهة الأولى والأجمل بالتأكيد بحيرة ايبسي، التي تعتبر واحدة من أجمل المعالم الطبيعية السياحية في قارمش، وتمتاز بطبيعتها الساحرة وسط الجبال والأشجار والمياه الصافية.
وبالتأكيد يمكنك الذهاب برحلة عن طريق القارب، ويمكن الصيد أيضًا والسباحة وسط الطبيعة الخلابة.

2- اليوم الثاني: في اليوم الثاني من البرنامج السياحي ستكون المغامرة مع التلفريك، فتلفريك قارمش إفتُتح عام 1963، وبالتأكيد ستكون مغامرة لا مثيل لها، لأن مظهر البحيرة وجبال زوجسبيتزي سيكون مشهدًا لا يُنسى على الإطلاق.

3- اليوم الثالث: الوجهة في هذا اليوم ستكون إلى قصر لاند هوف الشهير، والذي تم بناؤه عام 1867م، وهو أحد أشهر المعالم السياحية في قارمش، وسوف يستمتع بهذه الجولة جميع مُحبي الحضارات المختلفة والتاريخ والثقافات المتنوعة.
وبالتأكيد ستكون هناك جولة تنزُه في حدائق القصر التاريخية والأجمل على الإطلاق.

4- اليوم الرابع: مضيق بارتنخ أو الخوانق المائية التي توجد في وادي ريينتل، وصخوره الكبيرة التي يصل طولها إلى 80 مترًا، ويقع بين جبل امبرج وجبل بافاريا، قضاء الوقت هناك وسط هذه الطبيعة التي لا تُقاوم، والتنزُه هناك مُمتع للغاية.

5- اليوم الخامس: ستكون الزيارة في هذا اليوم إلى المتحف الإقليمي الذي تم إنشاؤه عام 1895م، ويرجع إلى القرن السابع عشر، وهو متحف يحتوي على مجموعة كبيرة من الإكتشافات الأثرية مثل المفروشات القديمة، والتحف، والقطع الأثرية المختلفة.
ثم بعد المتحف الإقليمي ستأتي منطقة بارتنكيرشن التي تقع بين نهر بارتناش ومجموعة من الجبال، طابع هذه المنطقة تاريخي والمنظر فيها ساحر للغاية وسط الطبيعة والجبال، المنظر هناك خلاب وساحر.

6- اليوم السادس: في آخر يوم في البرنامج السياحي، يجب أن يكون هناك أكثر شئ مُمتع وبه مُغامرة وهو جبل زوجسبيتزي، وتسلق هذا الجبل الذي يصل إرتفاعه إلى 2962 مترًا، وهو جبل ملئ بالمساحات الخضراء التي تجعل تجربة تسلق هذا الجبل تفوق الخيال.

شاهد عروض أفضل فنادق قارمش ألمانيا – إضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *