Booking.com

قارمش

السفر الى قارمش ألمانيا أجمل الاماكن السياحية وأفضل الفنادق والشقق الفندقية في قارمش, المطاعم والمقاهي ومراكز التسوق المناسبة للمسافرون العرب في قارمش, خرائط وإحداثيات, رحلات سياحية يومية في قارمش, Tourism in Garmisch.

برنامج سياحي في قارمش المانيا لمدة 6 أيام

برنامج سياحي في قارمش المانيا لمدة 6 أيام

نقدم لكم جدول برنامج سياحي في قارمش 6 أيام 5 ليالي مع زيارة أجمل الاماكن السياحية في قارمش مثل بحيرة ايبسي والتلفريك والخوانق المائية ونهر بارتناش, البرنامج مناسب لقضاء شهر العسل للعرسان وللمسافرون العرب الذين يرغبون بالسفر الى قارمش لمشاهدة أجمل المعالم السياحية الطبيعية والذهاب في رحلات يومية.

تعتبر مدينة قارمش أحد أهم المدن للوجهات السياحية في ألمانيا، حيث يذهب العديد من السياح من مختلف أنحاء العالم إليها للاستمتاع بجمال طبيعتها وأماكنها السياحية المميزة.
إليك واحد من أفضل البرامج السياحية لمدينة قارمش في 6 أيام

برنامج سياحي في قارمش
برنامج سياحي في قارمش المانيا لمدة 6 أيام

برنامج سياحي في قارمش لمدة 6 ايام:

1- اليوم الأول: ستكون الوجهة الأولى والأجمل بالتأكيد بحيرة ايبسي، التي تعتبر واحدة من أجمل المعالم الطبيعية السياحية في قارمش، وتمتاز بطبيعتها الساحرة وسط الجبال والأشجار والمياه الصافية.
وبالتأكيد يمكنك الذهاب برحلة عن طريق القارب، ويمكن الصيد أيضًا والسباحة وسط الطبيعة الخلابة.

2- اليوم الثاني: في اليوم الثاني من البرنامج السياحي ستكون المغامرة مع التلفريك، فتلفريك قارمش إفتُتح عام 1963، وبالتأكيد ستكون مغامرة لا مثيل لها، لأن مظهر البحيرة وجبال زوجسبيتزي سيكون مشهدًا لا يُنسى على الإطلاق.

3- اليوم الثالث: الوجهة في هذا اليوم ستكون إلى قصر لاند هوف الشهير، والذي تم بناؤه عام 1867م، وهو أحد أشهر المعالم السياحية في قارمش، وسوف يستمتع بهذه الجولة جميع مُحبي الحضارات المختلفة والتاريخ والثقافات المتنوعة.
وبالتأكيد ستكون هناك جولة تنزُه في حدائق القصر التاريخية والأجمل على الإطلاق.

4- اليوم الرابع: مضيق بارتنخ أو الخوانق المائية التي توجد في وادي ريينتل، وصخوره الكبيرة التي يصل طولها إلى 80 مترًا، ويقع بين جبل امبرج وجبل بافاريا، قضاء الوقت هناك وسط هذه الطبيعة التي لا تُقاوم، والتنزُه هناك مُمتع للغاية.

5- اليوم الخامس: ستكون الزيارة في هذا اليوم إلى المتحف الإقليمي الذي تم إنشاؤه عام 1895م، ويرجع إلى القرن السابع عشر، وهو متحف يحتوي على مجموعة كبيرة من الإكتشافات الأثرية مثل المفروشات القديمة، والتحف، والقطع الأثرية المختلفة.
ثم بعد المتحف الإقليمي ستأتي منطقة بارتنكيرشن التي تقع بين نهر بارتناش ومجموعة من الجبال، طابع هذه المنطقة تاريخي والمنظر فيها ساحر للغاية وسط الطبيعة والجبال، المنظر هناك خلاب وساحر.

6- اليوم السادس: في آخر يوم في البرنامج السياحي، يجب أن يكون هناك أكثر شئ مُمتع وبه مُغامرة وهو جبل زوجسبيتزي، وتسلق هذا الجبل الذي يصل إرتفاعه إلى 2962 مترًا، وهو جبل ملئ بالمساحات الخضراء التي تجعل تجربة تسلق هذا الجبل تفوق الخيال.

شاهد عروض أفضل فنادق قارمش ألمانيا – إضغط هنا

أجمل الأماكن السياحية في قارمش ألمانيا ولاية بافاريا

أجمل الأماكن السياحية في قارمش ألمانيا ولاية بافاريا

معلومات سياحية عن مدينة قارمش الألمانية:

تعتبر قرية قارمش من أجمل القرى الطبيعية الواقعة في ولاية بافاريا الالمانية الواقعة على جبال الالب وتتميز بطبيعتها الساحرة والجميلة وتحتوي على العديد من الجبال والمرتفعات والبحيرات والانهر الطبيعية ويقصدها الكثير من المسافرون العرب بهدف ممارسة رياضة التزلج والالعاب الشتوية في فصل الشتاء, بحيث تغطيها الثلوج تماماً في موسم الشتاء, وتحتوي مدينة قارمش على العديد من الاسواق الصغيرة والمحلات والمقاهي الشعبية وبعض المتاحف القديمة وطرقاتها الرائعة التي تحيطها الاشجار والجبال من كل جانب.

الاسواق في قارمش
الاسواق في وسط مدينة قارمش

الفنادق والأكواخ والمحلات التجارية في قارمش:

كما تتميز مدينة قارمش الألمانية بالفنادق الصغيرة المبنية على شكل الاكواخ الخشبية المزخرفة والمزينة بالورود والازهار الطبيعية والتي يغلبها طابع القرى, وبالشوارع النظيفة والجميلة التي تقع في وسط هذه الاكواخ, ويوجد على جانبها العديد من المحلات التجارية والمطاعم الحلال والمقاهي التي يمكن الجلوس فيها والاستمتاع في الطقس الجميل والمناظر الطبيعية الخلابة في قارمش.

الاماكن السياحية في قارمش
وسط المدينة من أجمل الاماكن السياحية في قارمش

موقع مدينة قارمش في ألمانيا:

قارمش أو غارميش-بارتنكيرخن بالألمانية هي مدينة ريفية جبلية تقع في ولاية بافاريا الألمانية وبالضبط في الجنوب وتبعد عن العاصمة ميونيخ حوالي ساعة بالسيارة او القطار وتتميز بمدينة قارمش بمنازلها الريفية المزخرفة والملونة وطبيعتها الرائعة وقممها الجبلية وبها سنتر رائع به العديد من الخدمات من اشهرها أيس كريم و مكدونالدز ومطعم السمك المشهور نورد سي والكثير من الخدمات الاخرى والمحلات المتنوعة والمشهورة عالمياً.

الاماكن السياحية في قارمش
بحيرة إيبسي من أجمل المناطق السياحية في قارمش

شاهد آخر عروض فنادق قارمش ألمانيا – إضغط هنا

أجمل الأماكن السياحية في قارمش ألمانيا:

1- بحيره ايبسي Eibsee Lake Garmisch
تعتبر من أجمل البحيرات الطبيعية في منطقة قارمش الالمانية في ولاية بافاريا وأكثرها نقائاً بحيث يمكنك مشاعدة قاع البحيرة بالعين المجردة, ويمكن حجز جولة بالقارب للتجول في البحيرة ومشاهدة المعالم السياحية الطبيعية مثل الجبال المحيطة بالبحيرة والاكواخ الخشبية وبعض الفنادق الصغيرة, كما يوجد بعض المطاعم التي تقوم بشواء الاسماك الطازجة على ضفاف البحيرة.

قارمش المانيا

2- جبل تسوغ شبيتسه قارمش Zugspitze Garmisch
يعتبر من أعلى الجبال والقمم الجبلية في قرية قارمش الالمانية ويقصده المسافرون العرب والاجانب بهدف الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة التي يمكن مشاهدتها من أعلى الجبل, وممارسة رياضة التزلج على هذه القمم الجبلية في فصل الشتاء, ويمكن الوصول اليها عن طريق محطة التلفريك الجديدة, ويبلغ إرتفاع هذه القمة الشهيرة حوالي 2962 متراً فوق مستوى سطح البحر.

السياحة في قارمش المدينة القديمة في قارمش

3- بارتنكيرشن التاريخية Historic Partenkirchen
اذا كنت في قارمش فعليك زيارة بارتنكيرشن الجميلة والتي تطل على جبال الالب فمنظرها جميل جدا ويوجد بها نهر Partnach وهي من أجمل المناطق السياحية الطبيعية في مدينة قارمش الالمانية بحيث يغلب عليها الطابع الريفي وهي مناسبة لمن يرغب في قضاء بعض الايام بين أحضان الطبيعة ما بين الهدوء والاجواء الرومانسية الجميلة.

الاماكن السياحية في قارمش
المطاعم والمحلات التجارية في قرية قارمش القديمة

4- المتحف الإقليمي في قارمش Werdenfels Museum
أنشأ هذا المتحف سنة 1895 والذي يضم العديد من الاكتشافات الأثرية المحلية والتحف والمقتنيات الدينية وبعض أقنعة الكرنفال التي كانت تستخدم في الاحتفالات السنوية, بالاضافة الى الاواني المنزلية والمفروشات واللوحات الفنية القديمة التي يزيد عمرها عن أكثر من 100 سنة بحيث تم تشييد هذا المتحف في عام 1895 ميلادي.

قارمش المانيا
القرى الريفية في قارمش

5- قرية بلدية Grainau: قرية جميلة في الريف الألماني في ولاية بافاريا وتقع في الجهة الجنوبية الغربية من قارمش، وتتضمن إطلالة على سلسلة جبال الألب الغربية منها، إضافةً إلى احتوائها على الكنيسة القديمة.

6- مهرجان ريتشارد شتراوس Richard Strauss Festival
هو مهرجان موسيقي سمي نسبا ل ريتشارد جورج شتراوس الذي ولد سنة 1864 ويقام هذا المهرجان كل عام في أوائل يونيو ولمدة 5 أيام والتي تقام به الكثير من الاحتفالات والموسيقى والحفلات الصوتية والعزف على البيانو ويعتبر من أجمل وأشهر المهراجانات السنوية في قارمش.

كانت هذه لمحة عامة عن مدينة قارمش الألمانية وعن أجمل مناطق السياحة في قارمش التي تنشط فيها رياضة التزلج في فصل الشتاء كونها غنية بالمرتفعات والمنحدرات الطبيعية التي يستمتع بها المسافرون العرب والاجانب.

شاهد آخر عروض فنادق قارمش ألمانيا – إضغط هنا