Booking.com
الرئيسية » فرنسا » كان » برنامج سياحي في كان الفرنسية لمدة 6 أيام

برنامج سياحي في كان الفرنسية لمدة 6 أيام

برنامج سياحي في كان الفرنسية لمدة 6 أيام

جدول برنامج سياحي في مدينة كان الفرنسية لمدة 6 أيام 5 ليالي لزيارة أجمل الاماكن السياحية في كان التي تعتبر من أجمل المدن الواقعة على البحر والتي يطلق عليها مدينة المشاهير، تعتبر أشهر مدينة من مدن فرنسا، وقد اشتهرت مدينة كان الفرنسية باحتضانها للمهرجان السينمائي الدولي، وتشتهر مدينة كان باحتوائها على الكثير من المعالم السياحية الرائعة, ويعتبر هذا البرنامج السياحي خفيف وجميل ومناسب للمسافرون العرب الذين يرغبون في قضاء شهر العسل في مدينة كان الفرنسية ومشاهدة أجمل المعالم السياحية فيها.

 

برنامج سياحي في كان فرنسابرنامج سياحي في كان الفرنسية

أجمل برنامج سياحي في مدينة كان الفرنسية:

زيارة منطقة شارع لا كروازيت في كان الفرنسية:

1- اليوم الأول: في اليوم الأول من جدول برنامج سياحي في كان الفرنسية, يمكن منطقة شارع لا كروازيت والتي تعتبر من أهم وأشهر مناطق الجذب السياحي في مدينة كان، فتلك المنطقة تضم مجموعة كبيرة من الشواطئ الرائعة الخلابة، وبعد التمشية على الشاطئ في تلك المنطقة يمكن الذهاب لتناول الغداء أو تناول المشروبات في المقاهي والمطاعم المنتشرة بها.

زيارة متحف لا مير وجزيرة سانت مارغريت في كان:

2- اليوم الثاني: في صباح هذا اليوم يمكن الذهاب لزيارة متحف لامير، الذي يقع على جزيرة سانت مارغريت، وهذا المتحف قج خصص لعرض الكثير من الكنوز البحرية، وبقايا البضائع والشحنات القديمة، وفي مساء هذا اليوم يمكن الذهاب للتمشية في حي لا سوكية الرائعة الذي يحتوي على الوجهات الترفيهية المميزة، والمولات والمحلات التجارية.

زيارة الاسواق في كان سوق الزهور:

3- اليوم الثالث: في صباح هذا اليوم يمكن الذهاب لزيارة سوق الزهور الرائع الذي تشتهر به مدينة كان الفرنسية، فهذا السوق يعتبر أكثر أسواق المدينة أزدهارًا وإزدحامًا، حيث يمكنك شراء الكثير من الزهور وحتى النادر منها، في مساء هذا اليوم يمكن زيارة أشهر معالم مدينة كان وهو قصر الاحتفالات وقاعة المؤتمرات الشهيرة، حيث تقام بها العديد من الفعاليات الرائعة على مدار العام.

زيارة مدينة كان القديمة Cannes old town:

4- اليوم الرابع: في صباح اليوم الرابع ننصحك بزيارة مدينة كان القديمة، حيث الشعور بالتراث الفرنسي العريق والتمتع بالهدوء والتجول بشوارعها الجميلة، كما يمكن زيارة الساحة الشهيرة التي تسمى بساحة كاستر التي تعتبر هي المركز الرئيسي للمدينة كما أنها تحتوي على الكثير من المطاعم والمقاهي، كما يمكن زيارة متحف كاستر الشهير الذي يضم بدوره العديد من التحف والآثار الرائعة والمميزة.

زيارة سوق الفن في مدينة كان الفرنسية:

5- اليوم الخامس: في صباح هذا اليوم يمكن زيارة سوق الفن الرائع، فهو سوق شعبي فريد من نوعه، يقع هذا السوق بالتحديد في وسط مدينة كان، ويتم بهذا السوق عرض الفنانين الشباب بالمدينة منتجاتهم الفنية سواء كانت تماثيل أو لوحات أو غيرها، وبعدها يمكن الذهاب ليلاً للتمشية في شوارع كان الرائعة.

زيارة سوق جامبيتا في كان Gambetta:

6- اليوم السادس: في هذا اليوم يمكن زيارة سوق Gambetta، فهو سوق متنوع ومفتوح يقوم الباعة به ببيع الملابس والأحذية والطعام والمجوهرات وغيرها العديد من المنتجات الأخرى، ويمكن من هذا السوق أن يقوم السائح بشراء الهدايا التذكارية.

لمشاهدة أفضل فنادق مدينة كان الفرنسية – إضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *