Booking.com
الرئيسية » فرنسا » كان » أجمل الاماكن السياحية في مدينة كان الفرنسية

أجمل الاماكن السياحية في مدينة كان الفرنسية

مدينة كان الفرنسية من أشهر مدن فرنسا, وهي مطلة على البحر في ساحل الريفيرا وتعتبر قريبة من مدينة نيس أيضاً, وإشتهرت هذه الشهرة العالمية نتيجة لإحتضانها المهرجان السينمائي الدولي, ولكن ليس هذا فقط ما تشتهر به مدينة كان الفرنسية فالمعالم السياحية التي هناك مُميزة للغاية وتجعل مدينة كان مليئة بالأماكن السياحية الجذابة مما يجعلها مقصداً سياحيا للمسافرون العرب والاجانب.

تشتهر مدينة كان بوجود العديد من الأماكن السياحية والشوارع المليئة بأماكن التسوق والمقاهي والمطاعم, وتشتهر كان بوجود شواطئ رملية خلابة بها وهناك شارع كورنيش موازي للبحر مُميز بالكافيهات والمطاعم الرائعة هناك، وبالتأكيد هناك مجموعة من الفنادق الضخمة المُميزة هناك.

الاماكن السياحية في مدينة كان الفرنسية

أجمل الأماكن السياحية في مدينة كان الفرنسية:

1- قاعة المؤتمرات وقصر الاحتفالات:
يُعتبر هذا القصر وهذه القاعة من أشهر المعالم السياحية في كان في فرنسا وهذا لما يتم فيها من حفلات وفعاليات على مدار السنة، ويحضر هذه الحفلات مجموعة كبيرة من أشهر الشخصيات العالمية.

الاماكن السياحية في كان فرنسا

2- مدينة كان القديمة:
توجد المدينة القديمة على منحدرات مونت شيفالير فوق الخليج وسط مجموعة من التلال الخلابة, والمناظر الرائعة التي هناك تجعلها مدينة مختلفة تمامًا وساحرة بأجوائها القديمة وشوارعها الضيقة التي لها روح العصر القديم المُميزة.

3- كنيسة سيدة الأمل:
تُعد كنيسة سيدة الأمل من أهم الكنائس الموجودة في مدينة كان وأشهرهم, وتمتاز بإطلالتها الساحرة على المدينة بأكملها, وهذا لأنها ترتكز على قمة البلدة القديمة.

الاماكن السياحية في مدينة كان الفرنسية
الاماكن السياحية في مدينة كان, شارع لا كروازيت la croisette cannes

4- شارع لا كروازيت:
يُعتبر شارع لا كروازيت من أفضل الشوارع الموجودة في مدينة كان الفرنسية, ويجذب هذا الشارع عدد كبير من السياح يوميًا, والباعة الجائلين والمتاجر المختلفة تتواجد بكثرة هناك, وهذا بالإضافة إلى المقاهي والمطاعم التي تملأ هذا الشارع, وأيضًا يمتاز بوجود فنانين يقومون برسم وبيع اللوحات الفنية المختلفة، التجول في هذا الشارع أمر ممتع بشهادة كُل من قام بزيارة مدينة كان.

5- متحف كاستر:
يمتاز هذا المتحف يموقعه الموجود على تلة تطل على خليج كان، مما يجعل المنظر يفوق الخيال في هذا المتحف، يحتوي هذا المتحف على مجموعة كبيرة ورائعة من التحف الفنية والآثار والفن البدائي, وهذا بالإضافة إلى الآلات الموسيقية العديدة المأخوذة من مختلف أنحاء العالم مما يحعله متحف عالمي.

ليس هذا فقط بل في هذا المتحف يوجد نشاط رائع يقوم به معظم من يأتي إليه وهو تسلق البرج الخاص بالمتحف والذي يعود للقرن الـ 12, والذي بعد تسلقه ستحصل على إطلالة بانورامية بزاوية 360 درجة لمدينة كان بأكملها, تأكد من أنها ستكون تجربة لا مثيل لها على الإطلاق.

شاهد أيضاً: برنامج سياحي في كان

مدينة كان الفرنسية على الخريطة:

Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *