فيديو من مدينة جنيف في سويسرا تظهر فيه الاماكن السياحية

فيديو من مدينة جنيف في سويسرا تظهر فيه الاماكن السياحية

تعتبر جنيف من أكبر المدن في قارة أوروبا وهي عاصمة سويسرا, يقصدها آلاف المسافرون العرب سنوياً بهدف السياحة والتمتع بالمناظر الخلابة الجميلة والتسوق في المدينة, وتحتوي جنيف على العديد من الاماكن السياحية الشهيرة مثل بحيرة جنيف والنافورة ونهر الرون الشهير وتحتوي على مكاتب عديدة لهيئة الامم المتحدة وجمعيات حقوق الانسان.

الاماكن السياحية في جنيف
صورة بحيرة جنيف المسافرون العرب في سويسرا

نقدم اليكم اليوم فيديو يوتيوب يظهر فيه بعض الاماكن السياحية الشهيرة في مدينة جنيف السويسرية مثل شارع الماركات العالمية الشهيرة وساعة وحديقة ساعة جنيف الطبيعية يرقص على أنغانها أحد المجموعات السياحية, ومن ثم ينتقل المسافر العربي الى بحيرة جنيف بحيث يظهر القطار الصغير أو قطار البلدية الذي يعمل على تجول المسافرين بين أرجاء المدينة.

شاهد آخر عروض فنادق جيف سويسرا – إضغط هنا

الاماكن السياحية في جنيف
صورة من بحيرة جنيف في سويسرا

المسافر العربي قام بتصوير الفيديو في الصباح في مدينة جنيف, لذا تظهر شوارع جنيف خالية من المارة نوعاً ما, ولكن يظهر بعض الناس الذين يتمشون على كورنيش بحيرة جنيف, كما يظهر في الفيديو نافورة جنيف الشهيرة التي ترتفع 140 متر تقريباً عن سطح البحيرة, والعديد من السفن والقوارب السياحية التي يقوم بعض المسافرون العرب والاجانب بإستجارها بالعادة وبحجز رحلات سياحية في بحيرة جنيف لمشاهدة معالم المدينة.

كما تحتوي مدينة جنيف على العديد من المقاهي والمطاعم العربية الحلال والمحلات التجارية في شارع التسوق الشهير شارع رو دو رون الذي يسميه البعض بأسم شارع العرب.

بعض الاماكن السياحية في مدينة جنيف: بحيرة جنيف – نافورة جنيف – قصر الامم – متحف الفن التاريخي – متحف آرينا – قاعة فيكتوريا.

شاهد آخر عروض فنادق جيف سويسرا – إضغط هنا

شاهد أيضاً: فنادق جنيف

اليكم فيديو بحيرة جنيف في سويسرا لاحد المسافرون العرب:

Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *