الاماكن السياحية في جنيف وأهمها البحيرة والنافورة

تعتبر مدينة جنيف أحد أكبر وأجمل المدن التي توجد في سويسرا، وهي من أشهرهم أيضًا وتتميز بجوها الساحر والاماكن السياحية الجميلة فيها مثل البحيرة والتي ليس لها مثيل في أي مدينة أخرى، فهي مدينة تحمل طابع تاريخي ومليئة بالمناطق التي تكثر فيها الطبيعة الخضراء، حيث يوجد بها عدد يفوق العشرون منتزه وحديقة طبيعية فقط في وسط المدينة مما يجعلها محبوبة من المسافرون العرب الذين يعشقون السكن والتجول حول بحيرة جنيف.

موقع مدينة جنيف على شاطئ بحيرة جنيفا يجعلها مُميزة طول السنة ويلتف حول جنيف سلسلة من جبال الألب وأيضًا جبال جورا Jura Mountains، لذلك تأكد من أن زيارتك لجنيف ستحمل طابع مغامرة وترفيه مختلف عن أي بلد أخرى.

الاماكن السياحية في جنيف
الاماكن السياحية في جنيف البحيرة والنافورة

شاهد عروض فنادق جنيف القريبة من البحيرة

أجمل الأماكن السياحية في مدينة جنيف السويسرية:

1- بحيرة جنيف Lake Geneva

تعتبر البحيرة من أجمل الاماكن السياحية في جنيف وفي سويسرا وهي أكبر بحيرة في أوروبا أيضاً ومطلة على جبال الالب السويسرية، وعند الذهاب السفر الى مدينة جنيف لا بد من تجربة رحلة السفينة السياحية أو رحلة القوارب التي تنطلق من منطقة مونت بلانك geneve mont blanc وتتجول لعدة ساعات في بحيرة جنيف.

1- نافورة جنيف ‪Lake Geneva‬:

تقع نافورة جنيف بالقرب من بحيرة جينف، وتعتبر هذه النافورة هي أطول نافورة في العالم حيث يصل طولها إلى 140 مترًا، وتجذب بمنظرها الساحر الجميع بأن يستمتعوا بها ويأخذوا أجمل الصور معها.

تعليقات السياح عن نافورة جنيف:
بحيرة رائعة ونظيفة، ومُخصص بها مساحة للمشي والجري ومقاعد للجلوس والاستمتاع بالنظر، حقًا نافورة ساحرة.

الاماكن السياحية في جنيف شارع التسوق
شارع التسوق في جنيف سويسرا رو دو مارشيه


2- شارع التسوق في جنيف رو دو مارشيه Rue du marché:

شارع رو دو مارشيه يتميز بعدم دخول أي سيارات به، وهذا لإعطاء جميع من يمر به تجربة مميزة من التسوق وسط مجموعة كبيرة من محلات الماركات العالمية والمطاعم والمقاهي الموجودة في الشارع, كما أنه يعتبر قريب من مركز المانور Manor Geneve الذي يقع على الطرف الثاني من مدينة جنيف بحيث يمكن الذهاب الوصول اليه بعد عبور نهر الرون الشهير.

تعليقات السياح عن شارع التسوق دو مارشيه Rue du marché:
كانت نزهة هذا الشارع لطيفة، والسير على طول النهر كان مميز، والتسوق هناك في وسط العلامات التجارية المختلفة كان رائع, والشارع هاديء ويوجد به الكثير من محلات الالبسة الرجالية والنسائية ومحلات المجوهرات بالاضافة الى بعض المطاعم والمقاهي المنتشرة في الشارع.

3- متحف اريانا في جنيف Ariana Museum:

مكان المتحف في جنيف بالقرب من مقر الأمم المتحدة، يتميز بوجود أكثر من 20 ألف قطعة فنية مصنوعة من الزجاج ، والفخار، والخزف، وهذه القطع تعود إلى القرن الرابع عشر ومُجمعة من جميع أنحاء العالم، في هذا المتحف.

تعليقات السياح حول متحف اريانا Ariana Museum:
متحف هادئ للغاية وجميل، وموقعه مميز، وهو على مقربة من فندق انتركونتننتال.
المتحف به مجموعة مميزة من التحف الفنية المصنوعة من الخزف والزجاج، ويبعد فقط مدة 10 دقائق سيرًا عن المنتزه.

شاهد عروض فنادق جنيف القريبة من البحيرة

 جنيف سويسرا المسافرون العرب
حديقة بارك لاجرانج بالقرب من بحيرة جنيف

4- حديقة بارك لاجرانج ‪Parc La Grange‬:

التنزه في هذه حديقة بارك لاجرانج رائع للغاية لأنها مطلة على بحيرة جنيف، وتعتبر هذه الحديقة من أكبر وأجمل حدائق جنيف التي تقع على ضفاف البحيرة بحيث يمكنكم الجلوس فيها ومشاهدة بحيرة جنيف والنافورة من هذه الحديقة وتحتوي على أكثر 10,000 شجرة وأكثر من 200 نوع من الزهور والنباتات الخضراء ويوجد فيها فيلا رومانية جميلة جداً وقديمة يعود تاريخها الى القرن الثامن عشر, ومناظرها الطبيعية تجعلك هادئ وتشعر بالاسترخاء بطريقة مميزة، عند زيارتكم لجنيف يجب ألا تفوتكم هذه الحديقة.

تعليقات السياح على حديقة بارك لاجراند في جنيف:
حديقة Parc La Grange‬ هي الأجمل في جنيف بأكملها من وجهة نظر أحد السياح، لأنها مليئة بالخضرة والورود المتنوعة والمنسقة بصورة مثالية، وتطل على البحيرة مما يجعلها مكان مناسب للاستمتاع بمنظر خلاب.

أفضل فنادق جنيف المطلة على البحيرة:

1- فندق فورسيزونز دي بيرج جنيف – إحجز الان

2- فندق إنجلترا جنيف – إحجز الان

شاهد أيضاً: فنادق جنيف المطلة على البحيرة‬‬

هذه كانت من أجمل الاماكن السياحية في مدينة جنيف السويسرية والتي يقصدها المسافرون العرب والاجانب عادتاً, كما يتوفر العديد من الفنادق والشقق الفندقية المطلة على البحيرة والمناسبة لسكن العوائل والشباب, ويمكنكم مراسلتنا في حال ترغبون بالمساعدة في حجز فندق.

Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *