الثلاثاء , 19 مارس 2024

فندق سانت غوتهارد زيورخ بجانب شارع بانهوف شتراسة Hotel St.Gotthard Zurich

فندق سانت غوتهارد زيورخ بجانب شارع بانهوف شتراسة Hotel St.Gotthard Zurich

يعتبر فندق سانت غوتهارد زيورخ من فئة 4 نجوم وهو من افضل الفنادق القريبة من شارع بانهوف شتراسة الذي يعتبر شارع التسوق والمشاة في سنتر المدينة كما انه قريب من محطة القطارات ومن بحيرة زيورخ الشهيرة وميدان باراديبلاتز وسوق الكريسماس الشهير، كما يسهل الوصول منه الى الكثير من الاماكن السياحية مثل حديقة الحيوانات وساحة بيل فيو بلاتز وهو مناسب للمسافرون العرب الى زيورخ.

ويبعد فندق سانت غوتهارد زيورخ عن محطة القطارات بمسافة صغيرة جدًا ويتم التنقل بواسطته إلى أي مكان بسهولة، وتتميز زيورخ بالأبنية التي تعود إلى عدة قرون ماضية، ويوجد بالقرب من الفندق أيضًا أكبر سوق للذهب في العالم.
ويوفر الفندق للنزلاء غرف كمفورت مفردة بسرير واحد فردي، وغرف أخرى مزدوجة للعائلات تضم غرفة بها سرير واحد مزدوج وغرفة أخرى بها سريرين منفردين، ويوفر أجنحة أخرى تحتوى على غرفة واحد بسرير مزدوج وسرير أريكة.

فندق سانت غوتهارد زيورخ
فندق سانت غوتهارد زيورخ St Gotthard Zurich – إحجز الان

موقع فندق سانت غوتهارد زيورخ:

يقع فندق سانت غوتهارد زيورخ بالقرب من شارع بانهوف شتراسة شارع التسوق والمشاة في مدينة زيورخ القديمة ويوجد الفندق بجوار العديد من المتاجر ويقترب أيضًا من عدد كبير ومختلف من المطاعم والمقاهي الرائعة التي توجد في زيورج، وتبعد بمسافة عدة خطوات قليلة منه، كما أن يمكن الوصول إلى بحيرة زيوريخ بسهولة وهذا في غضون دقائق قليلة سيراً على الأقدام، وأحب الضيوف في الفندق موقعه المتميز والقريب من محطة القطار الرئيسية وأيضًا الفندق يقع في الشارع الرئيسي للتسوق ويضم العديد من المطاعم.

فندق سانت غوتهارد زيورخ بجانب شارع بانهوف شتراسة
فندق سانت غوتهارد زيورخ سويسرا – إحجز الان بدون تردد

الاماكن السياحية القريبة من فندق سانت غوتهارد زيورخ:

يوجد فندق سانت غوتهارد زيورخ في شارع رئيسي وبالتالي فهو قريب من جميع الخدمات السياحية في زيورخ وبالقرب من محلات الماركات العالمية، وأهم معالم زيورخ السياحية القريبة من الفندق:

1- شارع بانهوف شتراسه Bahnhofstrasse في سنتر المدينة والذي يعتبر من افضل اماكن التسوق وهو شارع التسوق والمشاة في زيورخ وفيه الكثير من محلات الماركات العالمية والمقاهي والمطاعم ومراكز التسوق وفيه حياة ليلية ويقصده المسافرون العرب الى زيورخ بكثرة.
2- ميدان باراديبلاتز Paradeplatz والتي تعتبر ساحة الميدان الشهيرة في سنتر مدينة زيورخ وهي من اشهر الساحات والميادين في سويسرا وتقع في نهاية شارع بانهوف شتراسة شارع التسوق والمشاة في زيورخ.

شارع بانهوف شتراسة في زيورخ
شارع بانهوف شتراسة في زيورخ القريب من الفندق

فندق سانت غوتهارد زيورخ – إحجز الان بدون تردد

3- بحيرة زيورخ Zurichsee هي أيضاً قريبة من الفندق ويمكن الوصول اليها خلال دقائق فقط وتعتبر من اجمل البحيرات والاماكن السياحية في زيورخ وفي سويسرا.
4- المتحف الوطني السويسري ويعمل هذا المتحف على كشف تفاصيل حياة السويسريين منذ عهد ما قبل التاريخ وحتى وقنا و يومنا هذا فيعرض كل شيء حولها ابتداء من الموروثات المادية من الفنون والصناعات اليدوية وغيرها.

شاهد أيضاً: افضل فنادق زيورخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *