الخميس , 25 أبريل 2024

فندق ستورشن زيورخ 5 نجوم بالقرب من شارع بانهوف شتراسة Hotel Storchen

فندق ستورشن زيورخ 5 نجوم بالقرب من شارع بانهوف شتراسة Hotel Storchen

يعتبر فندق ستورشن زيورخ من فئة 5 نجوم وهو من افضل فنادق زيورخ القريبة من شارع بانهوف شتراسة شارع التسوق الشهير في وسط المدينة، ويعتبر مناسب لقضاء شهر العسل للعرسان الذين يرغبون بالسكن بالقرب من الاسواق والاماكن السياحية في زيورخ، ويتميز بموقعه الذي يوفر إلى جميع الضيوف كافة احتياجاتهم فهو يُعد من التحف الأثرية حيث يكون عمر الفندق إلى ما يُقارب على 650 عام.

ويتمتع فندق ستورشن زيورخ بموقع جذاب ويوفر الفندق غرف وأجنحة بإطلالة غاية في الروعة وتمتاز بإطلالتها على النهر والمدينة القديمة الخلابة، وتم تصميم الفندق على طراز كلاسيكي وتم جمع المفروشات الكلاسيكية التي تُعرف بالألوان الدافئة للعمل على إضفاء الراحة للنزلاء بالفندق .

فندق ستورشن زيورخ
الحجز في فندق ستورشن زيورخ Storchen Zurich – إضغط هنا

موقع فندق ستورشن زيورخ سويسرا:

يقع فندق ستورشن زيورخ في وسط المدينة وهو من افضل فنادق زيورخ القريبة من شارع التسوق والمشاة شارع بانهوف شتراسة،كما انه قريب من محطة عبارات زيورخ، فهو في موقع جذاب وفريد حيثُ أنه يوجد في قلب مدينة زيوريخ الشهيرة كما أنه يطل بشكل مباشرةً على نهر ليمات.

أعرب الكثير من نزلاء فندق Storchen Zurich عن سعادتهم وامتنانهم من قضاء مدة عطلتهم في فندق ستورشين زيورخ، وأشاروا إلى أن الفندق يُقدم خدمات متميزة ويقترب من أغلب الأماكن السياحية، كما أن أشاروا بقرب الفندق من المطاعم والمقاهي وأجمعوا على أن الفندق يحمل الفخامة ويجمع بين مدينتين زيورخ القديمة وزيورخ الجديدة.

فندق ستورشن زيورخ قريب من شارع بانهوف شتراسة
فندق ستورشن زيورخ سويسرا – إحجز الان بدون تردد !!

الاماكن السياحية القريبة من فندق ستورشن زيورخ:

يعتبر فندق ستورشن زيورخ قريب من الاماكن السياحية واهمها شارع بانهوف شتراسة للتسوق والمشاة، ويبعد هذا الفندق عن مطار زيورخ الدولي بمسافة دقائق بالسيارة لهذا فيحصل جميع الضيوف على مزايا عديدة، ومن اهم الاماكن السياحية القريبة:

1- شارع بانهوف شتراسه وهو شارع التسوق والمشاة ويُعتبر الشارع الرئيسي ويقع في وسط مدينة زيوريخ و هو يُعد من أهم الأماكن السياحية كما أنه واحد من أهم و أشهر شوارع التسوق في أوروبا وفي العالم.
2- بحيرة زيورخ يعتبر فندق ستورشن زيورخ قريب من البحيرة ونهر ليمات التي تعتبر من أجمل معالم زيورخ.
3- ساحة ميدان زيورخ بل فيو بلاتز Bellevueplatz التي يوجد بها العديد من المطاعم والمقاهي وجلسات على البحيرة.
4- حديقة الحيوانات في زيورخ يمكن الوصول اليها خلال دقائق بحيث تبتعد دقائق بالسيارة عن الفندق.

5- هيل هاوس وهو منزل دار حوله الكثير من الأقاويل والتي تدور حول القصص المخيفة وذات انتشاره في القرون الماضية.
6- المتحف الوطني السويسري وهذا المتحف من أشهر الأماكن السياحية التي يتوجه إليها سنويًا العديد من الضيوف المتجهين إلى سويسرا من مختلف البلاد ويعرض هذا المتحف تاريخ سويسرا العريق.
7- محلات الماركات العالمية مثل غوتشي ولويس فيتون وشانيل وزارا أيضاً قريبة من الفندق.

شاهد أيضاً: افضل فنادق زيورخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *