الثلاثاء , 19 مارس 2024

فندق بريستول فيينا – فندق مجموعة لوكسري Hotel Bristol Vienna

فندق بريستول فيينا – فندق مجموعة لوكسري Hotel Bristol Vienna

يعتبر فندق بريستول فيينا – فندق مجموعة لوكسري من فئة 5 نجوم ويعتبر قريب من الاماكن السياحية في فيينا مثل ساحة ستيفانز بلاتز الشهرة ومن محطة مترو كارلز بلاتز التي يمكن الذهاب منها الى شارع ماريا هلفر او شارع المشاة والتسوق خلال دقائق فقط، كما أنه قريب من سنتر المدينة ومن متحف البرتينا وحديقة شتاد بارك ومتحف فيينا، وهو حاصل على تقييم رائع من النزلاء يقع في اترشتات -فيينا، هذا الفندق الذي تم افتتاحه في عام 1892 وتم اختيار موقعه بكل دقة وعناية فهو يوجد في موقع مثالي وهذا الموقع يُساعد في استكشاف المعالم السياحية الرئيسية في مدينة فيينا بشكل مباشرة.

يتميز فندق بريستول فيينا فندق مجموعة لوكسري بتقديم المأكولات النمساوية والأطباق العالمية داخل المطعم، ويقدم الفندق خدمة للضيوف وهي توفير لهم المعلومات والنصائح حول المدينة، ويضم الفندق أجنحة وغرف كلاسيكية تناسب جميع الأذواق وتحقق طلبات النزلاء، توجد غرفة كلاسيكية توأم أو مزدوجة وأيضًا غرفة ديلوكس مزدوجة أو توأم، جناح بنتهاوس جونيور.

فندق بريستول فييناالحجز في فندق بريستول فيينا Bristol Hotel Vienna – إضغط هنا

موقع فندق بريستول فيينا:

يقع فندق بريستول فيينا في حي اترشتات – فيينا أمام موقف محطة مترو كارلسبلاتز بشكل مباشرة، وهو من الفنادق القريبة من ساحة ستيفانز بلاتز التي يمكن الوصول اليها خلال دقائق قليلة، كما يبتعد حوالي 4 كلم عن شارع ماريا هلفر شارع التسوق والمشاة في فيينا، ويبعُد مركز همبورغ للمؤتمرات والفعاليات عن الفندق مسافة خطوات سيرًا على الأقدام، فهو يوفر التمتع بعظمة في مدينة فيينا القديمة وسط القصور الإمبراطورية، والشوارع الساحرة التي تم رصفها بالحصى، والمسارح المُذهبة التي تقدم عروض موزارت وبيتهوفن.

فندق بريستول فيينا قريب من شارع ماريا هلفر
فندق بريستول فيينا فندق مجموعة لوكسري – إحجز الان

الاماكن السياحية القريبة من فندق بريستول فيينا:

يتميز فندق بريستول فيينا بقربه من اشهر الأماكن السياحية في فيينا ويمكن السير والتنزه في حي اترشتات ويقع الفندق بالقرب من شارع التسوق الشهير في فيينا فهو يوفر الخدمات التجارية للضيوف أيضًا، ويمكن السير والتنزه في حي اترشتات ويقع الفندق بالقرب من شارع التسوق.

1- ساحة ستيفانز بلاتز Stephansplatz تعتبر من أشهر الساحات والميادين في وسط مدينة فيينا وتبتعد حوالي 900 متر عن فندق بريستول فيينا.
2-متحف ألبرتينا يعتبر قريب جداً من الفندق وهو من أشهر المتاحف التارخية والفنية في فيينا.
3- قصر بلفيدير Belvedere الذي يعتبر من أجمل القصور التاريخية والمعالم السياحية قريب من الفندق.
4- محطة مترو كارلبلاتس الذي يمكن الذهاب منها الى شارع ماريا هلفر في فيينا قريبة من الفندق أيضاً.

فندق بريستول فيينا
فندق بريستول فيينا – Bristol Vienna Hotel – إحجز الان

5- شارع ماريا هلفر الذي يعتبر شارع المشاة والتسوق في فيينا يبتعد حوالي 5 كلم عن الفندق ويسهل الوصول له.
6- قاعة الحفلات الموسيقية Musikverein ويذهب اليها الملايين من عشاق الموسيقى من مختلف أنحاء العالم يعرفون جمعية الموسيقى باعتبارها واحدة من أعرق البيوت الفنية الموسيقية. وغيرهم الكثير من المعالم والأماكن السياحية المُميزة الأخرى.
7- حديقة الحيوانات في فيينا Schönbrunn Zoo التي تعتبر من أجمل حدائق الحيوانات في فيينا يسهل الوصول لها.

شاهد أيضاً: فنادق فيينا شارع ماريا هلفر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *