الثلاثاء , 19 مارس 2024

شقق فندقية عائلية في لندن شارع إكسفورد وشارع العرب أجور رود

شقق فندقية عائلية في لندن شارع إكسفورد وشارع العرب أجور رود

نقدم لكم أفضل شقق فندقية عائلية في لندن شارع إكسفورد وشارع العرب أجور رود مناسبة للخليجيين وقريبة من الاسواق ومراكز التسوق مثل مركز هاروودز ومركز ويستفيلد للتسوق ومن شارع ريجنت ستريت وشارع بوند مناسبة للعوائل العربية وتضم غرفتين وصالة و3 ثلاث غرف وصالة وتعتبر قريبة من الاماكن السياحية في لندن مثل حدائق الهايد بارك وساحة ميدان بيكاديللي ومن ميدان ترافلجار, كما يسهل الوصول الى العديد من المناطق الشهيرة مثل منطقة سوهو او السوق الصيني ومنطقة كوفنت جاردن خلال دقائق فقط بالسيارة أو عن طريق محطة مترو الانفاق.

شقق فندقية عائلية في لندن

أفضل شقق فندقية عائلية في لندن شارع إكسفورد وشارع العرب:

شقق فندقية عائلية في لندن

1- فندق شوفال ثورني كورت آت هايد بارك لندن – إحجز الان

 

يقدم فندق شوفال ثورني كورت آت هايد بارك Cheval Thorney Court at Hyde Park شقق فندقية 5 نجوم في لندن وهي قريبة من حدائق الهايد بارك ويسهل الوصول من خلالها الى مراكز التسوق مثل متجر هارودز للتسوق ومول هارفي نيكلز الشهير, كما يمكن الوصول الى شارع أكسفورد وشارع العرب الاجور رود خلال دقائق فقط عن طريق سيارة الاجرة, ويقدم الفندق شقق فندقية غرفتين نوم وصالة وثلاث غرف نوم وصالة في لندن مناسبة لسكن العائلات من المسافرون العرب.

شقق فندقية في لندن

2- فندق شيفال نايتسبريدج لندن Cheval Knightsbridge – إحجز الان

 

يعتبر فندق شيفال نايتسبريدج من فئة 5 نجوم ويقدم شقق فندقية عائلية فخمة وراقية مناسبة للمسافرون العرب والخليجيين بشكل عام وهي قريبة من محلات هارودز مول للتسوق ومن متجر هارفي نيكلز الشهير, كما يعتبر قريب من الاماكن السياحية مثل حدائق الهايد بارك وحديقة جرين بارك وقصر باكنغهام, وتبتعد حوالي 4 كلم عن شارع إكسفورد وشارع العرب الاجور رود Edgware Road التي يسهل الوصول اليها خلال دقائق بسيارة الاجرة, فندق راقي وننصح به بشدة . !

شقق اريلنغتون هاوس لندن

3- شقق أرلينغتون هاوس لندن Arlington House – إحجز الان
 width=

 

يعتبر فندق أرلينغتون هاوس من فئة 5 نجوم ويقدم أفضل شقق فندقية عائلية نظيفة وراقية مناسبة للمسافرون العرب وقريبة من جميع الاماكن السياحية مثل حديقة جرين بارك وحدائق الهايد بارك وميدان ترافلجار Trafalgar Square كما أنه قريب من أماكن التسوق مثل شارع بوند وشارع ريجنت ستريت ويبتعد حوالي 1.2 كلم فقط عن شارع إكسفورد الشهير وحوالي 3.5 كلم عن شارع العرب أجور رود, شقق فندقية راقية وننصح بها بشدة . !

شقق فندقية في لندن للمسافرون العرب

4- شقق بارك لين/ شاوهاوس Park Lane Apartments – إحجز الان
شقق فندقية في لندن للمسافرون العرب

 

تعتبر شقق بارك لين من فئة 5 نجوم وهي مناسبة لسكن العوائل العربية والخليجية بشكل عام بحيث أنها تعتبر قريبة من جميع الاماكن السياحية الى يمكن الوصول اليها خلال دقائق فقط سواء سيراً على الاقدام أو عن طريق سيارة الاجرة مثل شارع إكسفورد وشارع العرب أجور رود وحدائق الهايد بارك وحديقة جرين بارك, كما تسهل الوصول أيضاً الى ساحة ميدان ترافلجار الشهيرة وميدان بيكاديللي ومحلات هارودز للتسوق خلال دقائق فقط.

شقق ستاي ان ماربل ارش لندن

5- شقق ستاي إن – ماربل أرتش لندن – إحجز الان

تقدم شقق ستاي إن ماربل أرتش شقق فندقية في لندن شارع العرب أو شارع أجور رود وهي عائلية ومناسبة للمسافرون العرب الذين يرغبون بالسكن في وسط مدينة لندن بالقرب من الاماكن السياحية ومن الاسواق ومراكز التسوق والمطاعم العربية والمحلات التجارية ومحلات الماركات العالمية, كما يسهل الوصول من الفندق الى حدائق الهايد بارك وميدان ترافلجار وميدان وساحة ميدان بيكاديللي خلال دقائق فقط بالسيارة.

6- شقق أكسيس بادينغتون Access Paddington – إحجز الان

تعتبر شقق أكسيس بادينغتون من فئة 4 نجوم بحسب موقع الحجز وهي قريبة من شارع العرب أجور رود ومن المطاعم والمقاهي والاسواق ويسهل الوصول من مكانها الى شارع إكسفورد الشهير المليء بالمحلات التجارية والمطاعم العربية والى حدائق الهايد بارك وميدان بيكاديللي خلال دقائق فقط بواسطة سيارة الاجرة, وتقدم الشقق 3 غرف نوم وصالة و4 غرف وصالة وهي مناسبة لسكن العوائل العربية والخليجيين.

7- شقق ويستمنستر إدغوير روود – إحجز الان

تعتبر شقق ويستمنستر من فئة 4 نجوم وتقدم شقق فندقية عائلية في لندن في شارع العرب أجور رود تحتوي على غرفتين وصالة وثلاث غرف وصالة وتعتبر قريبة من الخدمات السياحية ومن بعض المطاعم والمقاهي ومراكز التسوق ومن شارع كوينز واي الشهير, كما يسهل الوصول الى شارع إكسفورد المليء بالمحلات التجارية خلال 18 دقيقة فقط عن طريق محطة باصات Westbourne Terrace أو عن طريق سيارة الاجرة بحيث تبتعد حوالي 9.6 كلم عن شارع إكسفورد, كما يمكن الوصول الى حدائق الهايد بارك خلال دقائق.

8- فندق شيفال ثري كويز آت ذا تاور أوف لندن – إحجز الان

يعتبر فندق فندق شيفال ثري كويز من فئة 5 نجوم ويقدم شقق فندقية عائلية فخمة وراقية رغم أنها لا تعتبر قريبة من وسط المدينة ومن شوارع التسوق ولكنها قريبة من نهر التايمز وجسر البرج في لندن تاور بريدج ولكنها خيار جيد جداً ورائع للذين يبحثون عن الاقامه في فنادق وشقق فندقية هادئة وبعيدة عن ضجيج المدينة بعض الشيء, ويمكن الوصول الى شارع إكسفورد وشارع العرب في وسط المدينة خلال 30 دقيقة تقريباً, الشقق راقية ونظيفة وننصح بها لمن يرغب بالسكن في مكان هاديء في لندن.

شاهد أيضاً: فنادق لندن القريبة من شارع اكسفورد

لمشاهدة جميع الفنادق والشقق الفندقية في لندن – إضغط هنا

Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *