الثلاثاء , 19 مارس 2024

شقق فندقية في لندن شارع العرب أجور رود London Apartments Edgware Road

شقق فندقية في لندن شارع العرب أجور رود London Apartments Edgware Road

أفضل شقق فندقية في لندن قريبة من شارع العرب المعروف بشارع ادجوير رود تضم غرفتين وصالة وثلاث غرف وصالة وقريبة أيضاً من شارع إكسفورد الشهير ومن الاسواق ومراكز التسوق والاماكن السياحية مثل حدائق الهايد بارك الشهيرة ومن المطاعم والمقاهي والمحلات العربية الشهيرة.

شقق فندقية في لندن شارع العرب

أفضل شقق فندقية في لندن شارع العرب:

1- شقق كراوفورد سويتس الفندقية المخدومة Crowford Suites – إحجز الان
تعتبر شقق كراوفرد سويتس من أفضل الشقق الفندقية المخدومة والقريبة من شارع العرب ومن الاماكن السياحية التي يمكن الوصول اليها خلال دقائق فقط مثل شارع اكسفورد وحديقة الهايد بارك, تتميز هذه الشقق بنظافتها وديكورها العصري والانيق وقربها من المعالم الشهيرة مثل ساحة ميدان بيكاديللي وقصر بكنغهام, كما يمكن الوصول الى ميدان ترفلغار ونهر التايمز وساعة بيغ بن خلال دقائق فقط بالسيارة, وهي مناسبة للمسافرون العرب.

2- شقق ويستمنستر إدجوير رود Westminster Edgware Road Apartments – إحجز الان
تعتبر هذه الشقق من اجمل الشقق الفندقية القريبة من شارع العرب الشهير وتتميز بديكور جميل وأنيق وهي قريب من الاماكن السياحية الشهيرة التي يمكن الوصول اليها من شارع ادجوير رود مثل حديقة الهايد بارك وشارع اكسفوزرد الشهير.

3- شقق ستاي إن مارل ارتش Stay inn Apartments Marble Arch – إحجز الان
تعتبر هذه الشقق من أجمل الشقق الفندقية المفروشة أيضا الواقعة بالقرب من شارع العرب الشهير والمعروف باسم شارع ادجوير رود, كما أنها قريبة من أماكن التسوق ومن شارع اكسفورد الشهير وحدائق الهايد بارك, ومن محطات المترو ووسائل النقل العامة, وتشم غرفتين وصالة وثلاث غرف وصالة وهي مناسبة للعوائل والشباب من المسافرون العرب.

4- شقق أكسيس بادينغتون Access Apartments Paddington – إحجز الان
تعتبر هذه الشقق قريبة من شارع ادجوير رود المعروف بشارع العرب وهي متوفرة للايجار اليومي والاسبوعي ويسهل الوصول من خلالها الى شارع ادجور رود والى المناطق الحيوية مثل شارع اكسفورد ستريت والمعالم السياحية مثل حديقة هايد بارك الشهيرة, كما يمكن الوصول الى نهر التايمز وساعة بيغ بن وجسر لندن خلال دقائق عن طريق سيارة الاجرة.

لمشاهدة جميع فنادق لندن القريبة من شارع العرب – إضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *