الثلاثاء , 19 مارس 2024

أفضل شقق فندقية قريبة من دبي مول وبرج خليفة Dubai Mall Hotel Apartments

أفضل شقق فندقية قريبة من دبي مول وبرج خليفة Dubai Mall Hotel Apartments

نقدم لكم أفضل الفنادق والشقق الفندقية القريبة من دبي مول ومن برج خليفة الشهير في وسط المدينة والتي يسهل الوصول من خلالها الى العديد من الاماكن السياحية في دبي بكل سهوله, الشقق مناسبة لسكن العوائل والشباب وهي بالقرب من نافورة دبي الراقصة ومن سوق البحار الشهير, كما يسهل الوصول الى العديد من معالم المدينة مثل محمية رأس الخور للحياة البرية وحديقة الصفا وحديقة حيوانات دبي, وتبتعد دقائق بالسيارة عن شاطيء جميرا بيتش ريزيدنس وشارع التسوق والمشاة او شارع جي بي أر JBR الشهير ومركز مول الامارات و20 دقيقة بالسيارة عن شارع الشيخ زايد, وهي مناسبة للمسافرون العرب الى دبي.

شقق فندقية قريبة من دبي مول

مركز دبي مول الشهير بالقرب من برج خليفة في وسط مدينة دبي

الشقق الفندقية القريبة من دبي مول

أحسن وأفضل الشقق الفندقية القريبة من دبي مول:

1- فندق رامادا داون تاون دبي Ramada Downtown – إحجز الان

يعتبر فندق رمادا داون تاون من أفضل الفنادق ذات الفئة 4 نجوم بحيث يقدم شقق فندقية قريبة من دبي مول ومطلة على برج خليفة وعلى النافورة وهو قريب من جميع الخدمات ومن الاماكن السياحية في دبي ومناسب لسكن العوائل.

2- فندق داماك ميزون دبي مول DAMAC Maison – إحجز الان

يعتبر فندق داماك مايزون من أفضل الفنادق والشقق الفندقية القريبة من دبي مول وهو مناسب للمسافرون العرب الذين يرغبون بإقامة فاخرة وراقية وبالسكن في إحدى أجمل وأرقى الشقق فندقية في وسط المدينة والتي تتميز بتصميمها الحديث والانيق والاطلالة الجميلة على المدينة, كما يسهل الوصول من خلالها الى الكثير من الاماكن السياحية.

3- شقق البحار داون تاون Downtown Al Bahar – إحجز الان

تعتبر شقق البحار من أفضل الشقق الفندقية القريبة من مركز دبي مول للتسوق والتي تقع في سوق البحار الشهير وهي قريبة من برج خليفة ومن نافورة دبي ومن مراكز التسوق والمولات واماكن التسوق والاماكن السياحية في وسط مدينة دبي الشهيرة, وتوفر أجنحة وشقق فندقية فخمة وراقية مناسبة للذين يرغبون في إقامة فخمة وراقية بالقرب من دبي مول.

4- فندق فيدا داون تاون دبي Vida Downtown – إحجز الان

يعتبر فندق فيدا داون تاون من فئة 4 نجوم وهو من أفضل الفنادق القريبة من دبي مول ويقدم غرف وأجنحة فخمة وراقية ويقع في شارع الشيخ محمد بن راشد وهو قريب جدا من برج خليفة ونافورة دبي وسوق البحار الشهير ويسهل الوصول الى شارع جي بي ار الشهير خلال دقائق بالسيارة.

5- فندق وشقق الريتز- كارلتون ريزيدنس The Ritz-Carlton – إحجز الان

يقدم فندق الريتز كارلتون شقق فندقية 5 نجوم قريبة من دبي مول فخمة وراقية تبتعد حوالي 3.2 كلم عن المول وهي قريبة من مركز دبي المالي, كما تسهل الوصول الى العديد من الاماكن السياحية مثل شارع جي بي ار الشهير الذي يمكن الوصول اليه خلال دقائق بالسيارة, وهي أقرب على حديقة حيوانات دبي وعلى بعض المولات مثل مركز جاليريا مول ومركز ميركاتو مول وسنست مول للتسوق.

هذه كانت أفضل شقق فندقية قريبة من دبي مول ومن برج خليفة ومناسبة للمسافرون العرب الذين يرغبون بالسكن في الفنادق والشقق الفخمة والمريحة والقريبة الاماكن السياحية والمولات في وسط مدينة دبي.

شاهد جميع الفنادق القريبة من دبي مول – إضغط هنا

Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *