الثلاثاء , 19 مارس 2024

شقق فندقية في دبي شارع جي بي أر Dubai JBR Hotel Apartments

شقق فندقية في دبي شارع جي بي أر Dubai JBR Hotel Apartments

نقدم لكم اليوم أفضل الشقق الفندقية القريبة من شارع جي بي أر الشهير في دبي والمعروف بأسم شارع الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس والذي يقع في منطقة مارينا دبي بحيث يحتوي هذا الشارع على العديد من الفنادق والمطاعم والمقاهي ومحلات الازياء والماركات العالمية, ويحتوي هذا الشارع على بعض الفنادق المخصصة للشقق الفندقية المناسبة لسكن العوائل والشباب والذين يرغبون بالاقامة في الشقق الفندقية الفخمة القريبة من شارع جي بي ار ومن شاطيء البحر.

شقق فندقية في دبي شارع جي بي ار

أفضل شقق فندقية في دبي شارع جي بي أر:

1- فندق رودا أمواج سويتس جميرا بيتش ريزيدنس Roda Amwaj Suites – إحجز الان
يعتبر هذا الفندق من أفضل فنادق دبي التي تقدم شقق فندقية فخمة وراقية قريبة من شارع جي بي ار الشهير ومن الاماكن السياحية في دبي, والتي يسهل الوصول منه الى العديد من معالم المدينة مثل برج خليفة والى بعض المولات التجارية مثل مول الامارات.

2- فندق رمادا بلازا جميرا بيتش دبي Ramada Plaza Jumeirah Beach – إحجز الان
يعتبر فندق رمادا بلازا من أفضل الفنادق في دبي ويقدم غرف وأجنحة وشقق فندقية كبيرة وواسعة مناسبة لسكن العوائل الذين يرغبون بالاقامة بالقرب من شارع جي بي ار الشهير.

3- فندق هيلتون دبي الممشى Hilton Dubai The Walk – إحجز الان
يعتبر فندق هيلتون دبي الممشى الواقع في شارع جي بي ار الشهير من أفضل وأجمل الفنادق المطلة على البحر في دبي والواقعة في منطقة المارينا وهو مناسب لقضاء شهر العسل للعرسان كونه يحتوي على اجنحة وشقق كبيرة وراقية ومطلة على البحر كما انه مناسب لسكن العوائل الذين يرغبون بالاقامة بالقرب من الاماكن السياحية والمولات ومراكز التسوق الشهيرة.

4- فندق جيه ايه برج شقق شاطئ الواحة JA Oasis Beach Tower Apartments – إحجز الان
يعتبر فندق جيه ايه من أفضل الفنادق والشقق الفندقية القريبة من شارع جي بي ار جميرا بيتش ريزيدنس وهو فندق جميل وراقي ويقدم أجنحة وشقق فندقية واسعة وراقية تتميز بإطلالتها البانورامية على شاطيء البحر, كما أنها قريبة من بعض الاماكن السياحية في دبي ويسهل الوصول منها الى العديد من المولات ومراكز التسوق الكبيرة مثل مول الامارات ودبي مول خلال 20 دقيقة بالسيارة.

5- فندق سها للشقق الفندقية من موندو – إحجز الان
يقع فندق سها للشقق الفندقية في بالقرب من شارع جي بي ار الشهير في دبي جميرا بيتش ريزيدنس ويقدم شقق فندقية كبيرة وواسعة مناسبة لسكن العوائل والشباب وقريبة من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية الشهيرة في شارع جي بي ار وهي جيدة وخيار جيد لمن يرغب بالتوفير والاسعار المناسبة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *