الثلاثاء , 19 مارس 2024

فندق وأجنحة كلاريون إسطنبول شيشلي Clarion Suites Istanbul

الحجز في فندق وأجنحة كلاريون إسطنبول للشقق الفندقية Clarion Hotel & Suites Istanbul Sisli

موقع فندق كلاريون إسطنبول قريب من مركز جواهر مول للتسوق ومن الاسواق والمولات ومراكز التسوق والمحلات التجارية والمطاعم التركية والمقاهي الشعبية وقريب أيضاً من محطة مترو شيشلي التي تسهل الوصول الى العديد من الاماكن السياحية في وسط المدينة مثل شارع الاستقلال الشهير وساحة تقسيم سكوير الذي تبتعد محطتين فقط عن طريق المترو, كما يعتبر قريب من المحلات التجارية الشهيرة في منطقة عثمان بيك وفي شارع نيشانتاشي الشهير الذي يعتبر من أفضل وأرقى الشوارع المناسبة للمسافرون العرب في إسطنبول.

فندق كلاريون اسطنبول لحجز فندق كلاريون إسطنبول شيشلي للشقق الفندقية Clarion Suites Istanbul: إضغط هنا

يعتبر فندق وأجنحة كلاريون إسطنبول شيشلي من فئة 4 نجوم ويقدم شقق فندقية عائلية وشبابية قريبة من جواهر مول في منطقة شيشلي في إسطنبول تضم غرفتين نوم وصالة كبيرة وواسعة تتسع لخمسة أشخاص كبار ومناسبة للعوائل, وجناح كبير وغرف ثلاثية بالاضافة الى غرف قياسية مزدوجة أو توأم وأجنحة عائلية من غرفة نوم واحدة بمساحة 75 متر لثلاثة أشخاص وطفل, بالاضافة الى مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وغرف لغير المدخنين, وتبدأ الاسعار من 55 يورو تقريباً بحسب العروض المتوفرة في موقع الحجز, كما يوفر الفندق خدمة التوصول الى المطار بكلفة إضافية.

عنوان فندق وأجنحة كلاريون إسطنبول شيشلي:Merkez Mah. Buyukdere Caddesi No:13 Sisli, 34360 بالقرب من جواهر مول في منطقة شيشلي إسطنبول تركيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *