الثلاثاء , 19 مارس 2024

فندق رمادا إسطنبول غراند بازار Ramada Istanbul Grand Bazaar

الحجز في فندق رمادا إسطنبول غراند بازار Ramada Istanbul Grand Bazaar

موقع فندق رمادا إسطنبول غراند بازار قريب من سوق جراند بازار أو من السوق المسقوف في منطقة بيازيت الشهيرة ومن محطة الترام التي تسهل الوصول الى المناطق السياحية والتاريخية في منطقة السلطان أحمد مثل المسجد الازرق ومتحف أيا صوفيا الشهير وقصر توبكابي بالاس والى الاسواق والمقاهي والمطاعم التركية الحلال, كما يمكن الوصول الى ساحة تقسيم سكوير خلال دقائق عن طريق محطة المترو أو الى منطقة أكسراي في فاتح, ويبتعد تقريباً 350 متر فقط عن محطة ترام أكسراي وهو مناسب للمسافرون العرب الى إسطنبول.

فندق رمادا اسطنبول جراند بازار لحجز فندق رمادا إسطنبول غراند بازار Ramada Istanbul Grand Bazaar: إضغط هنا

يعتبر فندق رمادا إسطنبول غراند بازار من فئة 4 نجوم تقريباً ويضم غرف قياسية مفردة سنجل لشخص واحد فقط وغرف قياسية مزدوجة أو توأم وغرف ديلوكس مزدوجة مطلة على المدينة وعازلة للصوت وتبدأ الاسعار من 51 يورو تقريباً بحسب العروض المتوفرة في موقع الحجز وبحسب الاشهر السياحية في تركيا, كما يوفر الفندق سيارات للايجار اليومي داخل إسطنبول وخدمة نقل وتوصيل الى مطار أتاتورك الدولي ورحلات سياحية يومية في إسطنبول.

عنوان الفندق:Gencturk Cad. Şirvanizade Sok. No:11 Vezneciler-Fatih/ İstanbul, 34470 بالقرب من سوق جراند بازار إسطنبول تركيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *