برنامج سياحي لمدة 6 أيام في فيينا النمسا

نقدم لكم برنامج سياحي في فيينا لمدة 6 أيام مع زيارة أجمل الاماكن السياحية في مدينة فيينا النمساوية مثل ساحة ستيفانز بلاتز وقصر هوفبورغ وحديقة الحيوانات وإكواريوم فيينا, بالاضافة الى التسوق في شارع ماريا هلفر الذي يأتي اليه الكثير من المسافرون العرب والاجانب كونه أفضل شارع تسوق في فيينا, ومن ثم يمكنكم تجربة رحلة القوارب لمشاهدة معالم المدينة من نهر الدانوب.

برنامج سياحي في فيينا
برنامج سياحي 6 ايام في فيينا

شاهد عروض أفضل عروض فنادق فيينا وسط المدينة

برنامج سياحي لمدة 6 أيام في فيينا في النمسا:

1- اليوم الأول: زيارة ساحة ستيفانز بلاتز وقصر هوفبورغ

البرنامج الصباحي: لترتيب جدول البرنامج السياحي في فيينا يمكن الإنطلاق من مكان السكن أو الفندق في الساعة الـ 9، والذهاب في جولة بالحي الأول في فيينا، ومشاهدة المعالم السياحية الرائعة للمدينة، والتجول في ساحة ستيفانز بلاتز ، ومشاهدة العروض المميزة التي تقام بها، وبعدها يمكن الذهاب لمشاهدة منزل هوندرتفاسر Hundertwasserhaus الذي تم بنائه عام 1986 ويعتبر من أجمل المباني القديمة في مدينة فيينا.

البرنامج المسائي: يمكن عصر اليوم الأول الذهاب إلى القصور الملكية التاريخية في هوفبورغ، والتجول في الأجنحة الملكية الرائعة بالقصر، ومن بعدها يمكن الذهاب الى جبل كالنبيرغ لمشاهدة فيينا الرائعة من الأعلى ومشاهدة أهم وأفضل المعالم السياحية بها، كما يمكن بعدها القيام بالتسوق وشراء الهدايا التذكارية، وبعدها يتم الذهاب للفندق استعدادًا لليوم التالي.

2- اليوم الثاني: زيارة قصر شونبرون وحديقة الحيوانات وإكواريوم فيينا

البرنامج الصباحي: في اليوم الثاني من برنامج سياحي في فيينا أيضًا يتم الإنطلاق من مكان الإقامة الساعة 9 صباحًا، للذهاب لقصر الشونبرون والتجول بداخله وبعدها يتم الذهاب لحديقة الحيوان التي توجد بداخل القصر، ومن بعدها يتم الذهاب إلى عالم ما تحت البحار، كما يمكن التجول داخل المدينة بإستخدام السفينة.

البرنامج المسائي: في المساء يمكن التوجه للتسوق في المحلات التي توجد في فيينا، كما يمكن تناول الوجبات التقليدية الرائعة في المطاعم المنتشرة بها.

3-اليوم الثالث: زيارة قصر لاكسنبورغ ومغارة سيغروتي وشارع ماريا هلفر

البرنامج الصباحي: يمكن الإنطلاق صباحًا للذهاب لقصر لاكسنبورغ، والتجول بداخله، وبعدها يتم الذهاب الى مغارة سيغروتي Seegrotte.
البرنامج المسائي: في المساء يمكن الذهاب لشارع ماريا هلفر، والتجول بداخلة والتسوق به لأنه يحتوي على الكثير من المحلات التجارية العالمية.

4- اليوم الرابع: زيارة نهر الدانوب ومدينة ملاهي براتر Prater Park

البرنامج الصباحي: في صباح هذا اليوم ننصحك بالذهاب إلى برج الدانوب والإستمتاع به وبحديقه الرائعة.
البرنامج المسائي: في المساء يمكنك الذهاب ملاهي براتر، التي تعتبر من أشهر الملاهي في فيينا.

شاهد عروض أفضل فنادق فيينا شارع ماريا هلفر

5- اليوم الخامس: زيارة قصر بلفيدير Belvedere وتناول الطعام في ساحة ستيفانز

البرنامج الصباحي: في هذا اليوم الخامس من برنامج سياحي في فيينا لمدة 6 ايام يمكنك الذهاب لزيارة قصر بالفدير الرائع والشهير، وبعدها يمكن الذهاب للاستمتاع بحديقة الزهور الشهيرة.
البرنامج المسائي: في المساء يمكن الذهاب إلى ساحة ستيفانز بلاتز مجددا التي تعتبر من أشهر ساحات فيينا للاستمتاع بالمشي بها، ويمكن القيام بالتسوق بحيث يوجد خلفها سوق جميل جداً فيه مطاعم ومقاهي كثيرة ويمكنك طعام الغداء فيه.

6- اليوم السادس: زيارة جبل كاهلينبيرغ Kahlenberg مع رحلة القوارب

البرنامج الصباحي: في صباح اليوم السادس يمكن الذهاب الىمنطقة وجبل كاهلينبيرغ Kahlenberg الشهيرة، وهي عبارة عن منطقة جبلية مطلة على مدينة فيينا النمساوية, كما يمكنك تناول طعام الغداء في الجبل بحيث يوجد مقهى ومطعم للسواح.
البرنامج المسائي: في المساء يمكن الذهاب وأخذ قارب من القوارب الرائعة التي تنتشر في فيينا للذهاب في نزهة بالقارب، ورؤية معالم فيينا الرائعة في المساء.

هذا كان أجمل برنامج سياحي في فيينا لمدة 6 ايام وعند زيارة هذه المناطق الجميلة تكون قد قمت بزيارة اجمل الاماكن السياحية في مدينة فيينا النمساوية والتي يقوم بزيارتها غالبية المسافرون العرب والاجانب عند السفر الى فيينا .