أجمل الأماكن السياحية في ميونخ ألمانيا

أجمل الاماكن السياحية في ميونخ ألمانيا

تحتوي ميونخ على العديد من المناطق السياحية مثل الحدائق والقصور وأماكن التسوق والشوارع الحيوية التي يقصدها المسافرون العرب مثل شارع مارين بلاتز الشهير, وتعتبر مدينة ميونخ من أجمل المدن السياحية في أوروبا وهي عاصمة ولاية بافاريا وهي ثالث أكبر مدينة في ألمانيا, تبتعد حوالي 103 كلم عن جبال الالب الشهيرة ويبلغ عدد سكانها أكثر من 1.31 مليون نسمة وترتفع حوالي 520 متر عن سطح البحر.

الاماكن السياحية في ميونخ
مدينة ميونخ المانيا Munich

وتحتوي مدينة ميونخ على أنهار طبيعية مثل نهر إيزار Isar ونهر فورم وتعتبر من أكبر المدن الثقافية في ألمانيا وفي أوروبا بشكل عام كونها تضم مئات المتاحف والقصور والابنية التاريخية والاثرية, بالاضافة الى متحف ومصنع سيارات بي أم دبليو BMW الألمانية والعالمية, والعديد من الساحات وشوارع التسوق القديمة.

كما تحتوي مدينة ميونخ الألمانية على العديد من الاماكن السياحية الشهيرة التي يقصدها ملايين المسافرون العرب والاجانب مثل ساحة مارين بلاتز وميدان كارلز بلاتز ستاكوس وشارع التسوق المعروف بأسم شارع ماكسيميليان Maximilian Strasse بالاضافة الى العديد من المقاهي والمحلات التجارية والمولات ومراكز التسوق في المدينة.

شاهد آخر عروض فنادق ميونخ – إضغط هنا

الاماكن السياحية في ميونخ
صور ساحة مارين بلاتز في ميونخ Marienplatz Munich

إليكم أشهر الأماكن السياحية في ميونخ:

1- ساحة مارين بلاتز ميونخ Marienplatz

وهي من أشهر الساحات والميادين في ألمانيا وأوروبا, فيها شارع للمشاة والتسوق ومنطقة مزدحمة دائماً ومليئة بالمحلات التجارية ومحلات الماركات العالمية وبعض المطاعم والمقاهي العربية والعالمية والمخلات التجارية.

2- ساحة ميدان كارلز بلاتز ميونخ Karlsplatz

وهي ساحة سياحية كبيرة فيها بركة ماء ونافورة ويتجمع فيها العديد من المسافرون العرب والاجانب, تبتعد 10 دقائق سيرا على الاقدام من ساحة مارين بلاتز وتقع بالقرب من محطة مترو ستاكوس Stachus.

الاماكن السياحية في ميونخ
شارع التسوق في ميونخ – شارع العرب

3- شارع التشوق والمشاة أو شارع ماكسيميليان Maximilian Strasse
يعتبر من أشهور الشوارع في مدينة ميونخ الألمانية ويقصده المسافرون العرب والاجانب بهدف التسوق والمشي, ويحتوي على الكثير من المحلات التجارية الشهيرة والخاصة بالماركات العالمية وتمر منه محطة الترام.

الاماكن السياحية في ميونخ
صور من الحديقة الانكليزية في مدينة ميونخ الالمانية

4- الحديقة الإنكليزية English Garden
من أجمل الحدائق والمنتزهات الطبيعية والعامة في مدينة ميونخ وفي ألمانيا, تحتوي على مساحات خضراء كبيرة وواسعة وتقع بالقرب من نهر إيزار الشهير.

5- الحديقة الاولمبية في ميونخ Olympia Park
وهي من أكبر الحدائق الاولمبية في مدينة ميونخ في ألمانيا وتبلغ مساحتها 3 كلم تقريباً وتقام بها العديد من الانشطة والمسابقات الرياضية المحلية والعالمية سنوياً وتحتوي على ملعب لكرة القدم ومنتزه وبحيرة كبيرة.

السياحة في ميونخ المسافرون العرب صورة من حديقة قصر ميونخ أو قصر نيمفينبورج

6- حديقة الحيوانات هيلابرون Hellabrunn Zoo
7- قصر نيمفينبورج ميونخ Nymphenburg Palace
8- قصر ريزيدينز الكبير Munich Residenz
9- متحف بي أم دبليو ميونخ BMW Welt Museum
10- شارع التسوق القديم تل شتراسة Tal Strasse Munich

شاهد آخر عروض فنادق ميونخ – إضغط هنا

السياحة في ميونخ

هذه كانت أجمل الأماكن السياحية في ميونخ والتي يقصدها المسافرون العرب والاجانب بكثرة أثناء زيارتهم لمدينة ميونخ الالمانية، لا تنسى أيضاً زيارة موقعنا الجديد الذي يحتوي على افضل فنادق المانيا .

تقرير خاص من إعداد: موقع عرب تورز

شاهد أيضاً: فنادق ميونخ  فنادق ميونخ ساحة مارين بلاتز

Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *