الثلاثاء , 19 مارس 2024

أفضل فنادق الخبر 5 نجوم بعضها مطلة على البحر

نقدم لكم أفضل فنادق الخبر 5 نجوم بعضها مطلة على البحر ومناسبة لقضاء شهر العسل للعرسان، وبعضها يحتوي على مسابح وخدمة الساونا والسبا، وقريبة من وسط المدينة ومن المولات ومراكز التسوق في الخبر، كما أنه مناسبة لسكن العوائل والازواج والعرسان، بحيث تضم غرف وأجنحة منوعة بعضها عائلية والبعض مناسب للازواج والشباب ورجال الاعمال.

أفضل فنادق الخبر 5 نجوم بعضها مناسب لشهر العسل 

فندق مريديان الخبر

1- فندق مريديان الخبر

يتميز فندق مريديان من فئة 5 نجوم وهو من أفضل فنادق الخبر المطلة على البحر والقريبة من الواجهه البحرية ومن كورنيش الخبر الشهير، يقع في وسط المدينة ويعتبر قريب من قاعة السيف ويبتعد عن مركز الرحمانية مول للتسوق مسافة 3 كلم تقريباً، وحوالي 4.5 كلم عن مركز فينيسيا مول للتسوق، كما يبعد عن مطار الملك فهد حوالي 41 كلم ومطار البحرين 48 كلم.

يقدم الفندق خدمة واي فاي مجاني في جميع أرجاء الفندق، ويتيح موقف سيارات خاص للضيوف لوضع سياراتهم،كما يتميز بوجود مختلف المطاعم التي تقدم أطباق مميزة وشهية والغرف مجهزة ومزودة بكافة التجهيزات الضرورية للضيوف وتطل مباشرة على البحر، ويقدم الفندق للضيوف مركز لياقة بدنية ومسبح وملاعب تنس واسكواش للترفيه.

فنادق الخبر المطلة على البحر لشهر العسل للعرسان

2- فندق سوفيتل الخبر الكورنيش

يعتبر فندق سوفيتيل الخبر من فئة 5 نجوم وهو من أفضل فنادق الخبر المطلة على البحر وعلى الكورنيش، يحتوي الفندق على أجنحة جميلة وراقية مناسبة لقضاء شهر العسل للعرسان ويعتبر قريب من وسط المدينة وجسر البحرين ومركز الرحمانية مول للتسوق، ويبتعد حوالي 4 كلم عن مركز فينيسيا مول للتسوقوحوالي 6 كلم عن مركز الظهران مول، كما يوجد بالقرب منه العديد من المطاعم والمقاهي مثل مطعم سمبوسك ومقهى ستاربكس الشهير، ويبعد مسافة 41 كلم من مطار البحرين.

الغرف في الفندق تتميز بإطلالة على البحر أو على المدينة وتحتوي على جميع التجهيزات اللازمة من أثاث وتلفزيون وحمام، كما يضم الفندق مطعم سوفتيل الخبر الذي يقدم أفضل الأطعمة على مستوى الخليج العربي. ويقدم الفندق وسائل الراحة العديدة مثل الساونا والمساج وأحواض الاستحمام الدافئة، وهو مناسب للمسافرين العرب.

فندق موفنبيك الخبر

3- فندق موفنبيك الخبر

يعتبر فندق موفنبيك من فئة 5 نجوم وهو من الفنادق الممتازة والراقية في الخبر، يقع في شارع الأمير تركي، ويسهل الوصول منه الى شارع كورنيش الخبر الذي يبتعد عنه حوالي 3 كلم، والى المولات ومراكز التسوق مثل مركز الرحمانية مول والظهران مول ومركز فينيسيا خلال دقائق معدودة بالسيارة، ويبتعد حوالي 42 كلم عن مطار البحرين الدولي، يحتوي على العديد من الغرف والاجنحة الراقية المطلة على البحر التي يمكن الاقامة بها بهدف قضاء شهر العسل للعرسان.

ويحتوي الفندق على العديد من الغرف المطلة على المعالم السياحية الفريدة أو البحر ويقدم خدمة استقبال مميزة وواي فاي مجاني للضيوف، ويتميز بغرف متنوعة لتتناسب مع حاجة الضيوف ومجهزة بكافة المستلزمات،كما يوفر الفندق خدمة نقل من والى المطار وأطعمة مميزة وبوفيه.

فندق كمبينسكي العثمان الخبر

4- فندق كمبينسكي العثمان الخبر

فندق كمبينسكي العثمان الخبر من فئة 5 نجوم وهو من أفضل الفنادق الموجودة بين مدينة الخبر والدمام، يتميز الفندق بتصميمه العصري وغرفه الأنيقة المميزة والتي تحظى بإعجاب النزلاء، بحيث يضم شقق من غرفتين نوم وأجنحة واسعة وكبيرة تضم 4 غرف نوم ومناسبة لسكن العوائل الكبيرة بحيث تتسع لعدد 8 أشخاص تقريباً، كما يعتبر مناسب لقضاء شهر العسل للعرسان، ويقع بالقرب من مقهى ستاربكس الشهير، ويبتعد عن حديقة لولو مسافة 5.5 كلم تقريباً وحوالي 40 كلم عن مطار الملك فهد.

يحتوي على الفندق على غرف متنوعة ومناسبة لرجال الأعمال ومطلة على المدينة، كما تضم الغرف كافة التجهيزات اللازمة لراحة الضيوف مثل ميني بار وتلفزيون ويقدم خدمة غرف مميزة ومستلزمات الاستحمام.

ويتيح للضيوف تناول الطعام في مطاعم تقدم أصناف مختلفة من الأطعمة مثل الطعام الايطالي وأطباق باريسية مميزة ومأكولات لبنان الشهيرة والمأكولات اللاتينية ،كما يقدم أنشطة وخدمات مثل مراكز اللياقة البدنية.

فندق ورويك الخبر

5- فندق ورويك الخبر

يعتبر فندق ورويك الخبر من فئة 5 نجوم وهو من أفضل الفنادق القريبة من شارع الكورنيش ومن قاعة السيف، كما يعتبر قريب من المولات ومراكز التسوق مثل مركز فينيسيا مول والرحمانية مول ومجمع الراشد للتسوق وجميع هذه المراكز يمكن الوصول اليها خلال دقائق معدودة بالسيارة.

يقدم  الفندق غرف وأجنحة راقية ومميزة مثل جناح العرسان المناسب لقضاء شهر العسل بالاضافة الى مرافق غرف خاصة لكبار الشخصيات والغرف العائلية، كما يحتوي على خدمة استقبال مميزة للضيوف ويمكن للضيوف استخدام موقف السيارات بشكل مجاني،وتحتوي الغرف على كافة التجهيزات التي تلزم الضيوف ومطبخ صغير وتلفزيون،ويقدم المطعم إفطار مميز ويوفر الفندق للضيوف فرصة الاستمتاع بالساونا والحمام الغربي ومركز اللياقة البدنية.

فندق كراون بلازا الخبر مناسب لشهر العسل للعرسان

6- فندق كراون بلازا الخبر

يقع فندق كراون بلازا في شارع الملك عبد الله في الخبر وهو من فئة 5 نجوم وقريب من مجمع الراشد وفينيسيا مول كما يبعد عن سن ست مارينا مسافة 14.5 كلم ومطار البحرين مسافة 44.5 كلم.

ويحتوي الفندق على غرف مختلفة ذات تصميم جميل وأنيق يحظى بإعجاب المسافرون تتميز بإطلالة على المعالم السياحية ومجهزة بميني بار وآلة لصنع الشاي والقهوة،ويحتوي الفندق على مطاعم مخلفة ويقدم خدمات سبا ومساج وحوض استحمام ساخن للضيوف.

فندق القصيبي الخبر

7- فندق القصيبي الخبر

يعتبر فندق القصيبي من فئة 5 نجوم ويطل مباشرة على كورنيش الخبر وهو بالقرب من الكثير من محلات البقالة والمطاعم والمقاهي مثل لوسين ودانوب،كما يبعد مسافة 47 كلم من مطار الملك فهد الدولي و 42 كلم من مطار البحرين.

ويحتوي على غرفة العاب وجيم وتنس طاولة وبولينغ،ويقدم الفندق غرف وفلل عائلية مع إطلالة مميزة وكافة المستلزمات من تلفاز وثلاجة وتكييف وميكروويف وواي فاي مجاني وتبلغ مساحتها 118 متر مربع.

فندق فوكو الخبر

8- فندق فوكو الخبر Voco Al Khobar

يعتبر فندق فوكو الخبر voco Al Khobar an IHG Hotel من فئة 5 نجوم ويقع في شارع الملك عبد العزيزمباشرة، و قريب جداً من فينيسيا مول ومجمع الراشد و متجر بقالة كيرفور،كما يبعد عن مطار الملك فهد مسافة 44.5 كلم ومطار البحرين مسافة 44.6 كلم.

ويحتوي الفندق على العديد من الغرف أهمها غرف رجال الأعمال وغرف غير المدخنين وغرف مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما تضم الغرف تكييف وحمام خاص وتلفزيون ومكواة وآلة صنع شاي وقهوة،ويقدم الفندق خدمة استقبال مميزة وفطور كونتيننتال رائع ومميز كما يقدم مسبح داخلي وساونا للضيوف.

شاهد أيضاً: افضل فنادق ينبع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *