الثلاثاء , 23 أبريل 2024

فندق غايا جراند دبي Ghaya Grand Hotel

فندق غايا جراند دبي Ghaya Grand Hotel

يعتبر فندق غايا جراند دبي من فئة 5 نجوم ويعتبر من الفنادق الرخيصة في دبي وهو حاصل على تقييم ممتاز من نزلاء الفندق، يقع فندق غايا جراند دبي في المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي، ويوفر الفندق مسبح كبير وعدد 5 مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية ويوفر فندق غايا جراند ملعب تنس كبير وجيم وأيضًا سبا كما يضم ملعب للأطفال، ويمكن في مكان الإقامة بالفندق التخطيط للإجتماعات الكبيرة أو الصغيرة أو الندوات أو الاحتفالات الخاصة.

فندق غايا جراند دبي
فندق غايا جراند دبي Ghaya Grand Hotel Dubai – إحجز الان

موقع فندق غايا جراند دبي:

يقع فندق غايا جراند على بعد مسافة 10 دقائق بالسيارة من جميرا بيتش ريزيدنس ومول الإمارات في دبي، ويبعد حوالي 25 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي، ويقع الفندق على بعد 5 دقائق سيرًا من معازيم سيتي سنتر، كما يوفر الفندق لجميع النزلاء خدمة نقل مجانية بالحافلات إلى مول الإمارات وجميرا بيتش ريزيدنس وابن بطوطة مول وذلك بشكل يومي.

بعض الغرف والأجنحة المتواجدة في فندق غايا جراند دبي:

يبدأ أسعار الحجز في فندق غايا جراند من 400 ريال سعودي تقريباً وهو من أرخص فنادق ال5 نجوم في دبي، ويوفر الفندق مجموعة من الغرف والأجنحة  العصرية، وتضم جميعها مرافق متعددة مثل شاشة تلفاز متطورة وتكييف ذو تحكم فردي ومنطقة جلوس بالإضافة إلى مرافق مجانية أخرى وميني بار، كما تتميز الحمامات بالفخامة والأناقة.
غرفة ديلوكس توأم وتتسع إلى عدد فردين.
جناح تنفيذي ويتسع إلى عدد فردين.
جناح امباسادور ويتسع إلى عدد فردين.
شقة استوديو وتتسع إلى عدد فردين.

فندق غايا جراند دبيفندق غايا جراند دبي – إحجز الان بدون تردد

الاماكن السياحية القريبة من فندق غايا جراند دبي:

1- دبي كارتدروم وهي تعتبر الوجهة البارزة لمنافسات “الكارتينج” و حلبتها طولها 1.2 كيلومتراً، ويضم مضمار السباق 17 منعطفًا وهو تم تصميمه وفقًا للمواصفات العالمية.
2- مرسى دبي مول وهو يضم أكبر ممشى صنعه الإنسان في العالم وهو من أبرز المعالم السياحية في دبي.
3- شارع جي بي ار الشهير يبتعد حوالي 8 كلم عن الفندق ويمكن الوصول له خلال دقائق بالسيارة أيضاً.3- مول الإمارات وهو يعتبر من أكبر مراكز التسوق في العالم، ويحرص ضيوف دبي الذهاب إليه والقيام بالتسوق وشراء المنتجات ذات الماركات العالمية.
4- برج العرب وشاطيء جميرا بيتش يمكن الوصول لهم خلال دقائق بالسيارة بحيث تبتعد حوالي 12 كلم.

عنوان وموقع فندق غايا جراند دبي:

شاهد أيضاً: فندق جروزفينور هاوس دبي

Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *