الثلاثاء , 19 مارس 2024

أجنحة فريزر لو كلاريدج شانزليزيه باريس للشقق الفندقية في باريس الشانزليزيه

أجنحة فريزر لو كلاريدج شانزليزيه باريس للشقق الفندقية في باريس الشانزليزيه

يقدم فندق أجنحة فريزر لو كلاريدج الشانزليزيه شقق فندقية 5 نجوم في باريس شارع الشانزليزيه مباشرة، تضم غرفتين نوم وصالة و3 غرف نوم وصالة الشقق فخمة جداً وراقية ومناسبة لسكن العوائل الخليجية والعربية بشكل عام، ويعتبر هذا من أفضل فنادق باريس لشهر العسل للعرسان كونه قريب أيضاً من جميع المعالم السياحية في وسط مدينة باريس مثل ساحة قوس النصر ومحطة مترو جورج الخامس George V التي يمكن الوصول اليها خلال دقائق فقط سيراً على الاقدام، وهي في الحي 8 مادلين الشانزليزيه ويتميز موقع الفندق بقربه من أماكن التسوق وأماكن التنزه كما أن الحي 8 ملئ بالمتاحف والمزارات السياحية، وتعتبر هذه أفضل شقق فندقية في باريس شارع الشانزليزيه.

أجنحة فريزر لو كلاريدج شانزليزيه
الحجز في أجنحة فريزر لو كلاريدج شانزليزيه باريس – إضغط هنا

موقع أجنحة فريزر لو كلاريدج شانزليزيه باريس:

يقع فندق فريزر لو كلاريدج باريس في شارع الشانزليزيه مباشرة Fraser Suites Le Claridge Champs-Elysées فهو أشهر شوارع العاصمة باريس المعروفة عالميًا والذي يحرص جميع الأشخاص في السفر إلى فرنسا لمشاهدة هذا الشارع وتقوم فرنسا بعمل إقامة احتفاليات ضخمة في العيد القومي لها ويحرص الجميع على السفر إلى فرنسا في هذا التوقيت وهو 14 يونيو من كل عام للاستمتاع بما تضُمه من الاحتفاليات الكثيرة التي تتميز بالعديد من العروض المبهجة ويتم سيرها وإقامتها في شارع الشانزليزيه فيتم عمل عرض لدبابات وعربات مدرعة في الشارع ويتم إطلاق سرب من الطائرات التي تُحلق في سماء مدينة باريس.

المعالم القريبة من أجنحة فريزر لو كلاريدج شانزليزيه باريس:

موقع فندق أجنحة فريزر لو كلاريدج مميز جداً فهو يقدم شقق فندقية من فئة 5 نجوم في شارع الشانزليزيه في باريس للايجار اليومي وتعتبر هذه أفضل شقق فندقية قريبة من شارع الشانزليزيه كما قلنا، وكونها تقع في شارع الشانزليزيه هذا يعني أنها قريبة من جميع الخدمات وجميع الاماكن السياحية في سنتر مدينة باريس الفرنسية، التي تعتبر أفضل منطقة للسكن في باريس.

فندق فريزر لو كلاريدج باريس للشقق الفندقية
فندق أجنحة فريزر لو كلاريدج شانزليزيه – إحجز الان بدون تردد !!

الأماكن السياحية القريبة أجنحة فريزر لو كلاريدج الشانزليزيه:

1- شارع الشانزليزيه يقع فندق وأجنحة لو كلاريدج في شارع الشانزليزيه وهو أفضل شارع للتسوق في باريس وفرنسا.
2- ساحة الكونكورد هي عبارة عن ميدان وتعتبر من أكبر ميادين فرنسا، وتم تزيينه بواسطة مسلة مصرية ضخمة يعود أصلها إلى الملكة كليوبترا وقامت مصر بإهدائها إلى فرنسا في إطار جهودهم في اكتشاف الحضارة المصرية القديمة.
3- برج إيفل وهو برج حديدي بالكامل ويصل ارتفاعه إلى 324 مترًا وهو من أهم المعالم السياحية التي تعرف بها باريس وهو يوجد في أقصى الشمال الشرقي لحديقة شامب -دي – ماس بالقرب من نهر السين.
4- القصر الكبير Grand Palais أو ما يسمى بالقصر الكبير من الفندق فهو عبارة عن موقع تاريخي وصرح ضخم يضم قاعة عرض وملحق به متحف ويكون في شارع الشانزليزيه بالحي 8.

أماكن سياحية أخرى قريبة من فندق فريزر لو كلاريدج باريس:
5- سوق الكريسماس Paris Christmas Market وهو من أشهر 7 متاجر عيد الميلاد وهذا في باريس وهو على شارع الشانزليزيه، على تروكاديرو بجوار برج إيفل.
6- ساحة الكونكورد تعتبر قريبة من الفندق أيضاً وهو من أشهر الساحات والميادين في باريس.
7- متحف اللوفر يمكن الوصول اليه خلال دقائق أيضاً من الفندق عن طريق المواصلات العامة.
8- محلات الماركات العالمية أيضاً قريبة جداً من الفندق مثل محلات غوتيشي ولويس فيتون ومحلات زارا.

شاهد أيضاً: شقق فندقية في باريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *