الثلاثاء , 19 مارس 2024

أفضل فنادق ميونخ ساحة مارين بلاتز شارع المشاة والتسوق Munich Hotels Marienplatz

أفضل فنادق ميونخ ساحة مارين بلاتز شارع المشاة والتسوق Munich Hotels Marienplatz

نقدم لكم أفضل الفنادق القريبة من ساحة مارين بلاتز ومن شارع المشاة والتسوق المعروف بأسم شارع العرب في سنتر مدينة ميونخ وهي مناسبة لقضاء شهر العسل للعرسان, كما أنه يسهل الوصول للعديد من الاماكن السياحية القريبة مثل ساحة كارلز بلاتز الشهيرة المليئة أيضاً بالمحلات التجارية والمولات ومراكز التسوق وبالمطاعم والمقاهي والتي تبتعد عن الساحة بمسافة 750 متر فقط أي بمسافة 10 دقائق سيراً على الاقدام, ويمكن للمسافرون الذهاب الى العديد من المناطق الحيوية ومشاهدة معالم المدينة مثل الحديقة الانكليزية وحديقة الحيوانات التي يمكن الوصول اليها خلال دقائق فقط عن طريق سيارة الاجرة.

فنادق ميونخ ساحة مارين بلاتز

أفضل فنادق ميونخ ساحة مارين بلاتز وشارع التسوق والمشاة:

1- فندق فير يارستزايتن كمبينسكي ميونيخ Vier Jahreszeiten Kempinski München – إحجز الان

يعتبر فندق كمبنسكي ميونخ من أفضل فنادق ميونخ القريبة من ساحة مارين بلاتز ومن شارع المشاة والتسوق الذي يطلق عليه أسم شارع ماكسيميليان Maximilian وهو من أشهر شوارع التسوق في وسط مدينة ميونخ وفي ألمانيا, بحيث يحتوي على العديد من محلات الماركات العالمية الشهيرة, كما أن الفندق مناسب لقضاء شهر العسل للعرسان.

2- فندق كونيغسهوف ميونخ Konigshof Hotel Munich – إحجز الان

يعتبر هذا الفندق من فئة 5 نجوم, يقع في ساحة كارلز بلاتز وهو وقريب من شارع التسوق وشارع المشاة ومن ساحة مارين بلاتز ومن العديد من المطاعم العربية الشرقية ومحلات الماركات الماركات العالمية ومن محطة المترو التي تسهل الوصول الى العديد من الاماكن السياحية في ميونخ , كما أنه قريب من جميع الخدمات ومناسب لسكن العرسان والازواج.

3- فندق ماكسيميليان ميونخ Maximilian Munich Hotel – إحجز الان

يعتبر هذا الفندق من فئة 4 نجوم ويتميز بتصميمات غرفه الانيقة التي تلاقي إعجاب جميع النزلاء, كما أنه قريب جداً من جميع الخدمات السياحية في سنتر ميونخ مثل شارع المشاة والتسوق ومن محلات الماركات العالية وساحة مارين بلاتز وكارلز بلاتز ومحطة المترو التي تسهل الوصول الى العديد من المناطق في وسط المدينة.

4- فندق أوبرا ميونخ Opera Hotel Munich – إحجز الان

يعتبر فندق أوبرا من أفضل فنادق ميونخ من فئة 4 نجوم ويتميز هذا الفندق بتصميماته الكلاسيكية الجميلة بحيث يظهر وكأنه قصر تاريخي قديم, يحتوي على حديقة جميلة وهو قريب من جميع المناطق الحيوية في سنتر المدينة مثل ساحة مارين بلاتز سكوير وشارع التسوق والمشاة وميدان ساحة كارلز بلاتز وهو مناسب لسكن الازواج ولقضاء شهر العسل للعرسان.

5- فندق إكسلسيور ميونخ Excelsior Hotel – إحجز الان

يعتبر هذا الفندق من فئة 4 نجوم أيضاً ويتميز بتصميمات غرفه الانيقة والجميلة, كما أنه قريب من ساحة مارين بلاتز وساحة كارلز بلاتز وشارع التسوق والمشاة ويسهل الوصول الى العديد من الاماكن السياحية في وسط مدينة ميونخ الالمانية.

هذه كانت من أفضل فنادق ميونخ القريبة من ساحة مارين بلاتز ومن شارع التسوق والمشاة ومن ساحة كارلز بلاتز الشهيرة, كما أنها قريبة من جميع الخدمات السياحية في وسط مدينة ميونخ الالمانية وهي مناسبة للمسافرون العرب ولقضاء شهر العسل للعرسان.

Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *