Booking.com

فالنسيا

أجمل الاماكن السياحية في فالنسيا إسبانيا, أفضل الفنادق والشقق الفندقية في فالنسيا, المطاعم والمقاهي, الاسواق والمولات ومراكز التسوق المناسبة للمسافرون العرب, خرائط وإحداثيات,رحلات سياحية يومية في فالنسيا, Tourism in Valencia

أجمل الأماكن السياحية في فالنسيا إسبانيا للمسافرون العرب

أجمل الأماكن السياحية في فالنسيا إسبانيا للمسافرون العرب

تعتبر مدينة فالنسيا من أجمل المدن السياحية في إسبانيا وتحتوي على العديد من المتاحف والمعالم والمباني التاريخية وهي تعتبر مدينة رومانسية ومناسبة لقضاء شهر العسل للعرسان خاصة في أحد المنتجعات والفنادق الشهيرة المطلة على البحر في شاطيء فالنسيا, والتجول في وسط المدينة المليء بالمطاعم والمقاهي ومحلات الماركات العالمية في شارع التسوق والمشاة الذي يقصده المسافرون العرب بكثرة.

الأماكن السياحية في فالنسيا
صور من الميناء وشاطي البحر في فالنسيا

تقع مدينة فالنسيا الإسبانية على الساحل الإسباني المطل على البحر الابيض المتوسط ومناخه المعتدل تعتبر من أجمل المدن الاسبانية وهي ثالث أكبر مدينة في إسبانيا بعد مدينتي برشلونة والعاصمة مدريد من حيث عدد السكان ويطلق أسم بالنثيا على فالنسيا من طرف الإسبانيين ويسافر اليها الكثير من المسافرون العرب والاجانب شهرياً للاستمتاع بالطقس الجميل والمناطق السياحية وشواطيء بحرها الشهير.

اماكن التسوق في فالنسيا
السوق المركزي أشهر أماكن التسوق في فالنسيا

أجمل الأماكن السياحية في فالنسيا:

1- السوق المركزي في فالنسيا Mercado Central:
السوق المركزي في مدينة فالنسيا الاسبانية هو وجهة لكل سائح بهده المدينة الجميلة ليس فقط من أجل التسوق بل بسبب المحلات والمطاعم المتواجدة هناك فالسوق غني بكل المنتجات الغذائية والخضر ومأكولات الاسبانيين فرائحة الطعام هناك لذيذة المنبعثة من المطاعم.

حدائق توريا في فالنسيا اسبانيا
حديقة التوريا من أجمل الحدائق الطبيعية في فالنسيا

2- حدائق توريا Jardines del Turia:
تتميز فالنسيا الاسبانية بالكثير من الحدائق أهمها حدائق توريا الجميلة التي تزخر بالعشب الاخضر الجميل والكثير من الأشجار والزهور المتنوعة والملونة التي تزيد من جمالها وفي وسطها نجد نوافر جميلة ولاسيما في الليل.

الحدائق النبابية الاماكن السياحية في فالنسيا
الحدائق النباتية في فالنسيا Botanical Gardens

3- حدائق فالنسيا النباتية Jardin Botánico:
تحتوي حدائق فالنسيا “البوتانيكال جاردن” على مجموعة كبيرة من أنواع الزهور والاشجار والنباتات الطبيعية التي تم احضارها من العديد من الدول الاوروبية والاسيوية تم يتم تجميعها في مكان واحد في حدائق فالنسيا النباتية وتحتوي على مجموعة كبيرة من أزهار الزينة أيضا بعدة ألوان مختلفة.

3- متحف السيراميك Museo Nacional de Cerámica:
هدا المتحف العالمي والدي هو مسموح لما فوق 18 سنة فقط والدخول اليه ليس مجاني بل بملغ معتبر من المال نجد فيه الكثير من التماثيل عن عالم السيراميك والكثير من القطع النادرة التي وجدت في كل انحاء العالم فالمتحف مقصد لكل سائح في مدينة فالنسيا الاسبانية.

السياحة في فالنسيا المسافرون العرب
سوق الحرير من أجمل الأماكن السياحية في فالنسيا

4- سوق الحرير Llotja de la Seda:
يعتبر من أقدم الاسواق التاريخية في أوروبا بحيث كان أول سوق مخصص لتجارة الحرير في مدينة فالنسيا الاسبانيا وفي أوروبا فعرف بأسم “بورصة الحرير” كونها كان ناشطاً في مجال التجارة في القرن الخامس والقرن السادس عشر, وهو من التحف القوطية المشهورة وهو عبارة عن مجموعة من المباني التي شيدة بين عامين 1482 و1533 ميلادي.

فالنسيا اسبانيا
شاطيء فالنسيا Valencia Beach

5- كاتدرائية فالنسيا Valencia Cathedral
هذه الكاتدرائية التي يفتخر بها سكان فالنسيا الاسبانية يرجع عمرها إلى ما يقرب من 800 سنة أو اكثر بقليل. وهي واحدة من أفضل الأمثلة على العمارة الاسبانية بالطراز القوطي في فالنسيا والتي تجذب السياح المتوافدين الى هده المدينة والجميل في
كاتدرائية فالنسيا وجود جرس على الطراز المغري ويطلق عليه اسم Micalet

شاطيء البحر في فالنسيا اسبانيا
ميناء وشاطيء البحر في فالنسيا Valencia Beach Marina

6- شواطئ مدينة فالنسيا Valencia Beaches:
تتميز شواطئ مدينة فالنسيا بمياه زرقاء دافئة ورمال متنوعة جميلة جعلتها تنافس اكبر المدن في اسبانيا على غرار برشلونة فالكثير ممن يقصد فالنسيا يتجه مباشرة لشواطئها نظرا لسهولة الوصول اليها فشواطئ هده المدينة الجميلة جذابة جدا من أجل السباحة والاستمتاع بأشعة الشمس ومياهها الدافئة .

هذه كانت من أجمل الأماكن السياحية في فالنسيا التي يقصدها المسافرون العرب والاجانب, وعند السفر الى فالنسيا لا تنسى تجربة المأكولات البحرية في أحد المطاعم الشهيرة الواقعة على شاطيء البحر, فمدينة فالنسيا مشهورة جداً بالمأكولات البحرية وهي خيار جيد لقضاء شهر العسل للعرسان.