فيديو من مدينة كابرون في النمسا لاحد المسافرون العرب

فيديو من مدينة كابرون في النمسا لاحد المسافرون العرب

قام أحد المسافرون العرب بتصوير فيديو من مدينة كابرون ويظهر في الفيديو بعض الاماكن السياحية في المدينة والكنيسة والاكواخ الخشبية المطلة على النهر وعلى الجبل في وسط المدينة, وتبدو مدينة كابرون وكأنها خالية من السكان في هذا الفيديو, وربما تم تصوير الفيديو في فصل الشتاء.

الاماكن السياحية في كابرون
صورة من مدينة كابرون النمساوية Kaprun City

كما يظهر في فيديو مدينة كابرون في النمسا بعض معالم المدينة الجميلة مثل الجسر ونهر كابرون الذي يتميز بلون مياهه الزرقاء, كما يظهر الفيديو شوارع كابرون النظيفة والتي قامت البلدية بتزينها بالاشجار الخضراء, كما يظهر الضباب الابيض الذي يغطي جبال الالب الشهيرة القريبة من المدينة, وبعض المحلات التجارية الصغيرة والمكاتب السياحية في كابرون التي تقوم بتأجير عدة التزلج.

الاماكن السياحية في كابرون
صورة من شلالات كريمل في كابرون

ويظهر أيضا فندق تاورنهوف Tauernhof الشهير المطل على الجبال وعلى الطبيعة الخضراء والقريب من الاماكن السياحية في كابرون مثل ومن مصاعد التزلج, كما يمكن للمسافر شراء بطاقة زيلامسي كابرون التي يمكن من خلالها الدخول الى العديد من المنتجعات الصحية واستخدام وسائل النقل العامة.

وتحتوي كابرون على بعض الاماكن السياحية مثل منتجع تاورن سبا وشلالات كريمل وبعض البحيرات الطبيعية ومنتزه آيس أرينا وهي قريبة من سالزبوغ ومن بحيرة زيلامسي أيضاً ومناسبة للمسافرون العرب.

شاهد أيضاً: فنادق كابرون

فيديو يوتيوب من مدينة كابرون في النمسا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *