فيديو من شارع الشانزليزيه في باريس فرنسا

فيديو من شارع الشانزليزيه في باريس فرنسا

يعتبر شارع الشانزليزيه في باريس من أشهر الشوارع وأكثرها زحمة في مدينة باريس الفرنسية, في هذا الفيديو السياحي الذي قام بتصويره أحد المسافرون الاجانب, يظهر شارع الشانزليزيه في باريس بكل وضوح بالاضافة الى ساحة قوس النصر والمحلات التجارية وبعض المقاهي والمطاعم المنتشرة في الشارع.

شارع الشانزليزيه في باريس
صور شارع الشانزليزيه في باريس

ماذا يظهر في فيديو شارع الشانزليزيه:

كما يظهر في فيديو شارع الشانزليزيه في باريس محطة المترو التي يمكن الوصول من خلالها الى العديد من الاماكن السياحية في باريس, بالاضافة الى محلات الماركات العالمية الشهيرة وبعض مراكز التسوق في شارع والعديد من المسافرون العرب والاجانب الذين يتجولون في الشارع وبعض الفنادق الخمس نجوم في الشارع مثل فندق ماريوت الشهير الذي يسكنه الكثير من المسافرون العرب عند السفر الى باريس.

شارع الشانزليزيه في باريس
التسوق في شارع الشانزليزيه في باريس

ومن الظاهر أنه تم تصوير هذا الفيديو في شارع الشانزليزيه في باريس في فصل الشتاء أو الخريف كما يبدو على ملابس بعض المارة والمسافرون, كما يقام في شارع الشانزليزيه العديد من الاحتفالات السنوية خاصة إحتفالات رأس السنة, ويوجد في شارع الشانزليزيه العديد من الفرق الصغيرة التي تعزف على الالات الموسيقية الصغيرة لتطرب آذان المارة, بالاضافة الى بعض العروض التي يقدمها بعض الشباب والفرق الصغيرة على جوانب شارع الشانزلزيه.

بعض الاماكن السياحية الشهيرة في باريس:

قوس النصر – المسلة المصرية في ساحة الكونكورد – برج إيفل – متحف اللوفر – حدائق لوكسومبورغ – قصر غارنييه – مدينة ملاهي باريس ديزني لاند.

شاهد أيضاً: فنادق باريس شارع الشانزليزيه

فيديو يوتيوب من شارع الشانزليزيه في باريس:

Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *